ماتروك ينتهي من وضع برنامج «البرتقالي» في القاهرة... ويستقر على 3 وديات

نشر في 16-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-08-2015 | 00:01
No Image Caption
بدأ كاظمة صباح أمس تدريباً خفيفاً في بهو الفندق الذي يقيم فيه معسكره القاهري، في حين أجرى المران الرئيسي في السادسة مساء، ليواصل الاستمرار في تنفيذ نفس البرنامج إلى حين الاستقرار على المباريات الودية التي سيخوضها.
انتهى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة بقيادة الروماني فلورين ماتروك من وضع البرنامج الإعدادي للبرتقالي خلال معسكر القاهرة، الذي يستمر 15 يوما، ويستعد من خلاله للموسم المقبل، عبر مشاركته في دوري "فيفا" وكأس سمو الأمير وولي العهد والرديف والتنشيطية.

ودشن كاظمة برنامجه التدريبي بالقاهرة صباح أمس، داخل فندق الإقامة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد أن خضع اللاعبون لبرنامج تأهيلي في صالة الجيم، وبعدها خاض مراناً خفيفاً في بهو الفندق، ثم قام بالمران الرئيسي في السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة، مع الاستمرار في تنفيذ نفس البرنامج إلى حين الاستقرار على المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بالمعسكر.

وكانت بعثة كاظمة وصلت إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي، وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة فور الوصول، مع البدء في بداية برنامج المعسكر باليوم التالي.

برنامج المعسكر

ومن المنتظر أن يتسلم اليوم (الأحد)، خالد ذياب مدير الفريق البرنامج تمهيدا للبدء في تنفيذه خلال مدة المعسكر، ويتضمن خوض 3 مباريات ودية متدرجة المستوى مع أداء تدريبات صباحية ومسائية لتجهيز اللاعبين جيدا للاستحقاقات المحلية المقبلة، سواء كأس الاتحاد في سبتمبر المقبل أو بطولة الدوري في أكتوبر.

ويضم وفد البرتقالي الجهاز الفني بقيادة ماتروك ومساعده دراغان، وخالد ذياب مدير الفريق، ومارويوس مدرب اللياقة والصربي داركو لوبيدا مدرب حراس المرمى ودينس وداركو أنتك اختصاصي العلاج الطبيعي وحمادة العجمي المنسق الإعلامي، ويترأس الوفد ثامر الهاجري، بالإضافة إلى 24 لاعبا هم: حمد النصار وسلطان صلبوخ وناصر فرج ومشاري العازمي وعبدالله الظفيري ومشاري العبيدان وعبدالعزيز الحويس وناصر الوهيب وبدر الرشيدي وعبد العزيز كميل ومحمد الهدهود وعبد الرحمن البناي وفيصل دشتي وأحمد المنصور والبوليفي كامبوس والبرازيليين باتريك فابيانو وأليكس ليما وخليفة صلبوخ وعلي أشنكاني وفواز الدوسري ومحمد الداوود وعايد الظفيري ودعيج العوفان وحمد الحربي.

تدريبات جادة

وقال خالد ذياب في تصريحات لـ"الجريدة"، إن كاظمة يؤدي تدريباته بجدية شديدة على الملعب القريب من فندق الإقامة بهدف تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المعسكر القاهري، موضحا أن البرتقالي يسعى إلى المنافسة على الاستحقاقات المحلية المقبلة في ظل توفير كل العوامل التي تساعد على ذلك.

تجديد دماء الفريق

وأكد ذياب أن الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة من تغيير للجهاز الفني، بجانب الاستغناء عن لاعبين أجانب وضم آخرين جدد كان له تأثير سلبي على مستوى الفريق وأيضا نتائجه، مشيرا إلى أن إدارة النادي تسعى إلى دعم العناصر الموجودة حاليا لتحقيق أية بطولة.

وديات متنوعة

وشدد مدير الفريق البرتقالي على أن المباريات التي سيلعبها الفريق في المعسكر ستكون متنوعة بمواجهة أندية مصرية من الدرجة الثانية وأيضا من الدوري الممتاز لإكساب لاعبي البرتقالي أكبر قدر من الخبرات وأيضا الوصول بالمستوى الفني والبدني إلى الشكل الأمثل.

back to top