الغانم ترأس اجتماعاً بأعضاء اللجنة التحضيرية العليا لاحتفالية استاد جابر

نشر في 13-12-2015 | 21:10
آخر تحديث 13-12-2015 | 21:10
No Image Caption
مرزوق الغانم:فخورين بما لمسناه من جهود مميزة يقوم بها أبناء الكويت كي تخرج الاحتفالية بالشكل اللائق
محمد الخالد: استعدادنا الامني يرتقي لمستوى الرعاية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد
إلتقى معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم اليوم الأحد الموافق13/12/2015 بإستاد جابر الرياضي الدولي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الصباح ومعالي وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ/ محمد العبدالله المبارك الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ/ أحمد المنصور الأحمد الجابر الصباح، والوكلاء المساعدين، والقادة الأمنيين الميدانيين واللجنة المنظمة العليا الخاصة باحتفالية فعاليات استاد جابر الرياضي الدولي.

 وقد أعرب معالي رئيس مجلس الأمة عن سعادته وفخره لما لمسه من جهود مميزة، تقوم بها اللجنة المنظمة كي تخرج الإحتفالية بالشكل الذي يليق بإسم الكويت ، كما أشاد الغانم بجهود رجال الأمن وحرصهم الدائم وعملهم المتواصل والدؤوب لحفظ الأمن في البلاد، كما أكد على جدارة رجال الأمن وما حققوه من إنجازات متتالية لحفظ أمن البلاد وآمان المواطنين والمقيمين، مؤكداً أنهم وكما عهدناهم على العهد باقون.

كما توجه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الصباح بالشكر لجميع القائمين على احتفالية استاد جابر الرياضي الدولي مشيداً بما لمسه من جهود مميزة وعطاء متواصل من أجل أن تظهر تلك الاحتفالية بالمظهر المشرف والذي يليق بإسم دولة الكويت في المحافل الخليجية والعربية والدولية .

وأعرب معالي الشيخ/ محمد الخالد عن ثقته الكبيرة في رجال الأمن وقدرتهم على تأمين تلك الاحتفالية وتسهيل أمور الجماهير سواء في الدخول أو الخروج من أجل قضاء وقت ممتع .

وطالب معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح الجميع سواء منظمين أو جماهير وحتى رجال الأمن بالتعاون واتباع التعليمات والإرشادات التي تهدف جميعها لأمن وأمان الجميع.

وعقب ذلك قام معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم يرافقه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الصباح ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ/ محمد العبدالله الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الأحمد الجابر الصباح، وأعضاء اللجنة العليا والقيادات الأمنية الميدانية بجولة تفقدية لمعالم الاستاد اطلعوا خلالها على الترتيبات الخاصة بالاحتفالية وكذلك الترتيبات الأمنية الخاصة بالإشراف على عملية دخول وخروج الجماهير لمقر الحدث واستمعوا من المسئولين عن الاستاد لشرح مفصلا عن بعض الترتيبات الخاصة بالاحتفالية والتنظيم، كما تم تفقد غرف العمليات الميدانية داخل الاستاد.

وعقب ذلك ترأس معالي رئيس مجلس الأمة مرزوق على الغانم اجتماعا ضم كل من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الصباح ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ/ محمد العبدالله الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق/سليمان فهد الفهد، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ/ أحمد المنصور الأحمد الجابر الصباح وأعضاء اللجنة المنظمة العليا والجهات المشاركة في تنظيم الفاعليـة، حيث اطلع على الخطة الأمنية المرورية التنظيمية الخاصة باحتفالية فعالية استاد جابر الرياضي الدولي والخطة المعدة لفرض السيطرة الأمنية والمرورية، وكذلك ترتيبات اللجنة المنظمة العليا الخاصة بهذا الحدث الذي يعد من أهم الأحداث الرياضية التي تشهده دولة الكويت.

وطالب الغانم ببذل مزيداً من الجهد والعمل المخلص من أجل انجاح تلك الفاعلية التى تعكس وجه الكويت الحضاري وتؤكد للجميع قدرة أبناء هذا الوطن على تحدى الصعاب وتقديم كل ما من شأنه رفعة وعلو هذا الوطن الغالي علينا جميعاً .

وقد أعرب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عن سعادته لما شاهده من جهود وعمل دؤوب من أبناء الكويت كي تخرج تلك الاحتفالية معبرة عن تلاحم وعطاء أبناء الكويت المخلصين، وما بذلوه من جهود تنظيمية واستعدادات أمنية وخدمية لترقى لمستوى الرعاية السامية للحدث الرياضي الكبير.

حضر الاجتماع الجهات المشاركة من وزارة الصحة والإدارة العامة للإطفاء والحرس الأميري وإدارة الطوارئ الطبية، وأعضاء اللجنة المنظمة العليا لفعالية الاحتفال.ج

back to top