سوماليا يعود إلى تدريبات القادسية

نشر في 13-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 13-10-2015 | 00:01
No Image Caption
سيدوبا ودوريس خارج الحسابات مؤقتاً
دخل المحترف الغاني في صفوف القادسية رشيد سوماليا التدريبات اعتبارا من امس، بعد ان توصلت إدارة النادي إلى اتفاق معه، بحصوله على مستحقاته المتأخرة عبر وعود من رئيس النادي الشيخ خالد الفهد.

وسيكون اللاعب ضمن خيارات الجهاز الفني خلال مواجهة الشباب بعد غد في الجولة الأولى من منافسات دوري فيفا، بينما بات اللاعب الغيني سيدوبا خارج حسابات الفريق في مواجهة الشباب، بعد أن كشفت المتابعة المستمرة للاعب المتواجد حاليا مع منتخب بلاده أنه لايزال في حاجة إلى مزيد من الوقت للتعافي من تمزق العضلات الخلفية.

وفي السياق ذاته، بات اللاعب الكونغولي دوريس، أيضاً، خارج حسابات القادسية مؤقتا نظرا لضيق الوقت بين وصوله إلى البلاد وموعد المباراة، وحسب مدرب القادسية راشد بديح فإن سيدوبا، ودوريس سيكونان ضمن وفد الفريق في رحلته إلى ماليزيا لخوض لقاء إياب الدور نصف النهائي لكاس الاتحاد الآسيوي أمام فريق جوهور تعظيم الماليزي.

وقال بديح لـ"الجريدة" إن "المغادرة إلى ماليزيا ستكون الجمعة المقبلة، بتواجد جميع اللاعبين بما فيهم الثلاثي المحترف في الفريق"، مشيدا بجهود إدارة الأصفر والنادي لسعيها الدؤوب إلى إزالة كل العقبات من أمام الفريق قبل انطلاق الموسم.

وأكد بديح ان "اعادة الهدوء إلى الفريق وحل مشاكل اللاعبين من شأنهما ان يكون لهما مردود إيجابي في المرحلة القادمة، والتي ستكون في غاية الأهمية، حيث انها ستشهد دفاع الأصفر عن لقبه الآسيوي".

back to top