«الأبيض» يستهل تدريباته 10 يوليو... وتركيا قريبة لاستضافة المعسكر بداية أغسطس

نشر في 21-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-06-2015 | 00:01
No Image Caption
إبراهيم: 5 أسابيع كافية استعداداً لـ«كيتشي»
أكد مدرب فريق الكويت لكرة القدم، محمد إبراهيم، أن 5 اسابيع ستكون كافية استعدادا لمواجهة كيتشي من هونغ كونغ في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأعلن إبراهيم، في تصريح لـ«الجريدة» أن تدريبات الأبيض ستنطلق في العاشر من يوليو المقبل، وسيكون هناك متسع من الوقت قبل مواجهة كيتشي لإعداد الأبيض بشكل لائق.

وأشار إلى ان الكويت سيكون في الموسم المقبل امام استحقاقات مهمة، وهو ما يعزز أهمية الاستعداد لمنافسات الموسم بشكل قوي، مضيفا أن «الأبيض» يحترم جميع منافسيه كما هي العادة، وستكون البداية أمام كيتشي جادة لانطلاق الأبيض نحو استعادة لقب كأس الاتحاد الآسيوي.

وعلمت «الجريدة» ان الجهازين الإداري والفني للفريق الاول لكرة القدم في نادي الكويت يفاضلان في الفترة الحالية بين اختيار تركيا او القاهرة لتكون الوجهة المحتملة لإقامة معسكر الفريق الخارجي، الذي سيقام في الفترة من بداية اغسطس المقبل ولمدة 15 يوما استعدادا لاستحقاقات الموسم المقبل للأبيض.

ويبدو أن الجهة التي ستوفر مباريات مع فرق كبيرة وتنافسية ستكون هي الاوفر حظا لاختيار إقامة معسكر الفريق فيها، حيث يبحث الابيض، الذي تنتظره مواجهة مهمة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 26 اغسطس المقبل امام فريق كيتشي من هونغ كونغ ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة، عن اعداد جيد للاعبيه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وتشير المعلومات المتوافرة إلى أن معسكر الأبيض بات قريبا من تركيا، لا سيما أن الأجواء هناك مطلع أغسطس ستكون مواتية لبداية قوية لفترة الإعداد.

وكان الكويت أعلن عبر مدير الكرة عادل عقلة عن موعد المغادرة الى المعسكر التدريبي خلال الفترة من 1 - 16 اغسطس المقبل، ثم العودة للبلاد ومن ثم التحضير لإجراء لقاء ودي مع احد الاندية المحلية 20 اغسطس، قبل خوض اولى مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 25 اغسطس.

back to top