كاظمة ينتظر رد مسؤولي القادسية بشأن ضم زنيفر

نشر في 02-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 02-01-2016 | 00:01
تنتظر لجنة الكرة بنادي كاظمة رد مسؤولي القادسية على ضم اللاعب محمد زنيفر على سبيل الإعارة مدة عام ونصف العام، في حين أجل سفر مدير الكرة في نادي الشباب جابر الزنكي مع نجله أحمد لاعب القادسية إلى خارج البلاد، بسبب إجراء الأخير عملية قطع في الرباط الصليبي، حسم صفقة اللاعب نواف الخالدي.

وكان نادي كاظمة قد خاطب ناديي القادسية والشباب مؤخرا للظفر بخدمات اللاعبين محمد زنيفر ونواف الخالدي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك وفقا لاحتياجات البرتقالي التي حددها المدرب الروماني فلورين ماتروك.

من جهة أخرى، يستهل الفريق تدريباته في السادسة من مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام، حيث يشارك في التدريب اللاعبون الذين لم يشاركوا أمام اليرموك أمس الأول، على أن ينخرط اللاعبون الذين شاركوا ابتداء من غد الأحد، وذلك استعدادا للمواجهة المقبلة أمام النصر المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم.

يذكر أن البرتقالي اكتسح اليرموك بأربعة أهداف من دون رد، في مباراة تفوق اللاعبون فيها على أنفسهم، ونجحوا في استعادة توازنهم بعد تعادل مخيب للآمال مع الساحل في الجولة العاشرة، وهو الأمر الذي جعل الجميع يشعر بالارتياح داخل النادي.

الهاجري: البرتقالي استحق الفوز

من ناحيته، أكد مدير الجهازين الفني والإداري للبرتقالي عبدالعزيز الهاجري أن الفريق قدم مستوى رائعا استحق عليه الفوز وحصد النقاط الثلاث، مضيفا أن الجهاز الفني خرج راضيا عن اللاعبين تماما بعد المجهود المضاعف الذي بذلوه، وحرصهم الشديد على تحقيق الفوز من بداية اللقاء حتى نهايته.

وأشار إلى أن التعادل أمام الساحل له أسبابه المنطقية، من بينها سوء أرضية الملعب التي أثرت سلبا على أداء الفريق، إضافة إلى غياب 7 لاعبين دفعة واحدة عن المواجهة لأسباب متباينة، مشددا على أنه من الطبيعي أن يتأثر أي فريق بغياب هذا الكم من اللاعبين.

واختتم الهاجري تصريحه نافيا عدم تلقي النادي عرضا رسميا من الشباب السعودي للتعاقد مع اللاعب البرازيلي بارتيك فابيانو، مؤكدا أنه في حال وصول عرض بالفعل فإن القرار الأول والأخير سيكون لمجلس إدارة النادي، الذي سيسعى بالطبع لمعرفة وجهة نظر الجهاز الفني.

back to top