الحمود والمنصور: جاهزون لاستضافة «خليجي 23»

نشر في 07-08-2015
آخر تحديث 07-08-2015 | 00:08
No Image Caption
أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود قدرة الكويت على استضافة بطولة «خليجي 23» لكرة القدم في الموعد المحدد، من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين.

وشدد الحمود، في تصريح له على هامش احتفالية انطلاق رحلة الغوص الـ 27 أمس، على أن الحكومة «لن تقف مكتوفة الأيدي، وستتخذ كل الإجراءات بحق من يسيء إلى الرياضة الكويتية وسمعتها وتطورها وتقدمها».

بدوره، أعرب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور عن أمله في أن تقام البطولة على أرض الكويت في موعدها دون تأجيل، مؤكداً أن جميع الملاعب ستكون جاهزة لاستضافتها.

ويتزامن ذلك مع توجيه رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الشيخ طلال الفهد الشكر لرؤساء وأمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن على تأجيل البطولة مدة عام.

ومن المقرر أن يصدر اتحاد الكرة بياناً للرد على التصريحات الصادرة أخيراً عن هيئة الشباب التي أكدت أن قرار التأجيل فردي أصدره طلال الفهد، وأن المنشآت جاهزة لاستضافة البطولة.

إلى ذلك، زعم مسؤولو الاتحاد إن قرار إلغاء معسكري الحكام ومنتخب الشباب تحت 19 سنة في تركيا، يأتي لتلقي الفهد اتصالاً هاتفياً من الهيئة أبلغ فيه بتجميد ميزانية الاتحاد.

back to top