يناقش مجلس إدارة النادي العربي في اجتماعه المهم اليوم ضبط سير العمل بين الأعضاء، وحل المشاكل التي تواجههم.

Ad

يعقد مجلس ادارة النادي العربي اجتماعا عاما مساء اليوم بناء على طلب رئيس مجلس الادارة، جمال الكاظمي، لضبط خط سير وطريقة العمل داخل مجلس الادارة، بعد التذمر الكبير والمستمر لأعضاء المجلس من اسلوب احد اصحاب المناصب التنفيذية في النادي، وتدخلاته في شؤون الاخرين وانفراده باتخاذ القرار.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدة أمور حديثة طفت على الساحة العرباوية، اهمها الشيك الذي أعطي لمدرب الفريق الكروي الاول بالنادي، بوريس بونياك، كمقدم عقد، واكتشافه انه بدون رصيد، وكيفية حدوث ذلك دون دراسة وتركيز، ليتردد بين الاوساط العرباوية ان هناك انقساما حول استمرار بقاء المدرب بونياك بين اصحاب القرار، وأن ماحدث كان سبيل لأحدهم لفك الارتباط وتنفيذ رغبته بطريقة غير مباشرة.

وسيتناول الاجتماع بقوة ملف تعاقدات جهاز الكرة الجديد مع المحترفين، والأسس التي تمت عليها، وتوضيح مستقبل محترفي الفريق السابقين الذين لا يزالون يملكون عقودا مع النادي، مثل فراس الخطيب واحمد الصالح، ومعرفة من سيتحمل تكاليف عقودهم، اذ لم تتوفر لهم فرصة الانتقال لفريق آخر.

مطالبات اللاعبين

من جانب آخر، أكدت مصادر، أن لاعبي الاخضر مندهشون من عدم تسلمهم مكافآت احتلالهم المركز الثالث في كأس سمو الأمير، والبالغة 10 آلاف دينار (6 للاعبين و4 للنادي)، خصوصا أن مسؤولي الفريق تسلموها منذ وقت طويل.

وصول جحنيط

إلى ذلك، وصل إلى البلاد في الساعات الاولى من فجر امس صانع الالعاب الجزائري اكرم جحنيط، وكان في استقباله مدير الفريق خالد جاسم، تمهيدا لانضمامه لصفوف الاخضر كثاني الصفقات بعد مواطنه كريم مطمور. ومن المقرر، أن يكون جحنيط وقع مساء امس على عقد انضمامه للأخضر، اذا تم الاتفاق على الرتوش الاخيرة في التعاقد قبل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

إلى ذلك اتفق مسؤولو جهاز الكرة مع البرازيلي تياغو مؤخرا ليكون ثالث الصفقات العرباوية، وبدأ مدير الفريق إجراءات دخوله البلاد لتوقيع العقد بشكل رسمي، ومن المتوقع وصوله فجر الغد.