تحيي نخبة من النجوم يتمتعون بشعبية بين الجمهور العربي حفلات «مهرجان دبي للتسوق 2016» (تنظمه «شركة روتانا للصوتيات والمرئيات» وتنتجه)، تم اختيارهم وتوزيعهم بعناية كالتالي: السبت 9 يناير 2016: محمد عبده وأنغام وماجد مدني. الاثنين 11 يناير: عبادي الجوهر وأصالة ووليد الشامي. الخميس 14 يناير: عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر. 15 يناير: رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

Ad

 حماسة وفخر

يعرب فنان العرب محمد عبده عن سعادته بالمشاركة في حفلات «مهرجان دبي للتسوق 2016» الذي يعد أحد أكبر المهرجانات في الشرق الأوسط، مؤكداً أن هذه المشاركة شرف كبير لأي فنان، ويقول: «أشعر بحماسة للظهور في حفلة هذا العام، وأتمنى أن تحقق النجاح كالعادة، لأن «مهرجان دبي للتسوق» منبر ثقافي وفني ضخم، يضم مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومع أن مشاركتي في حفلات دبي تمتد سنوات طويلة، إلا أنها اليوم تؤكد حب الجمهور الذي أبادله حباً بحب».

 يشير الفنان عبدالله الرويشد إلى أن {مهرجان دبي للتسوق} أحد أكبر المهرجانات في الوطن العربي، وله رونقه الخاص إذ يجمع كوكبة من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج.

يضيف: {أنا في قمة حماستي وسعادتي، ذلك أن {مهرجان دبي للتسوق} يعتبر على رأس المهرجانات العربية، من خلال الخطة المدروسة التي يتبعها وأوصلته إلى هذا التميز في التنظيم، وأنا فخور بالمشاركة في مثل هذا الحدث المهم، ولي الشرف بأن أقدم ألواناً غنائية تناسب ذوق الجمهور الكريم}.

 بدوره يعتبر الفنان عبادي الجوهر أن «هذه الحفلات تعدّ من أقوى المهرجانات العربية الغنائية وأفضلها، وأنا متفائل بنجاح حفلتي، خصوصاً أن اللقاء بجمهور المهرجان له طابع خاص، لذلك أستعد جيداً وأشتاق إلى موعدها».  أما الفنانة أنغام فتشبه حفلات «مهرجان دبي للتسوق»، بالعرس الفني أو التظاهرة الفنية المهمة، التي تسير وفق تنظيم جيد، وبمشاركة ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، «لذلك تعدّ حدثاً فنياً ضخماً»، لافتة إلى «أنها تجربة رائعة، والأجمل مقابلة الشعب الإماراتي الطيب، والجمهور العربي الكريم من خلال هذه التظاهرة الفنية التي يتلألأ فيها أهم النجوم».

تعتبر الفنانة نوال الكويتية «مهرجان دبي للتسوق»، أحد أهم المهرجانات المحببة إلى قلبها، وتحرص على المشاركة في حفلاته وفعالياته عندما توجه الدعوة لها، كونه أحد أفضل المهرجانات الغنائية العربية، وله طابع ثقافيّ خاص. تضيف: كالعادة، في كلّ عام، يقدّم «مهرجان دبي للتسوق» مفاجآت فنية، لذلك أستعد جيدا للحفلة، فضلا عن اشتياقي لأهل دبي، إذ أشعر بينهم وكأنني بين أهلي وأخوتي».

 

حضور متميز

يرغب الفنان رابح صقر في المشاركة في حفلات «مهرجان دبي للتسوق} باستمرار، ويوضح: « تبوأ هذا الحدث الغنائي الضخم طوال السنوات الماضية، مكانة عظيمة ضمن المهرجانات العربية عموماً، ويعدّ تظاهرة فنية يشارك فيها أبرز نجوم الغناء في المنطقة، ليقدموا جديدهم الغنائي لكل الشعب العربي، الذي ينتظر أهم الاحتفالات التي ينظمها «مهرجان دبي للتسوق»». يفتخر الفنان جابر الكاسر باختياره للمشاركة في مهرجان بحجم «مهرجان دبي للتسوق»، إلى جانب كوكبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، مؤكداً أنه شرف كبير له. تعرب الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بانضمامها إلى نجوم حفلات دبي، مشيرة إلى أن هذه الحفلة إحدى أجمل المشاركات في حياتها الفنية، كونها تعشق دبي وأهلها. الفنانة ناتاشا فرحة بالمشاركة في حفلات دبي لـ «مهرجان دبي للتسوق» الذي يسهم في نجاح أي مطرب، لافتة إلى حماستها لهذه الحفلات على أرض الإمارات الجميلة وشعبها الطيب ضمن «مهرجان دبي للتسوّق».

 يؤكد الفنان وليد الشامي أن المشاركة في حفلات «مهرجان دبي للتسوّق» شرف كبير لأي فنان، «فهو مهرجان ضخم يحمل قيمة فنية، وأتمنى أن يكون وجودي على مسرح مهرجان دبي للتسوق متميزا».

 الفنان ماجد مدني سعيد بالثقة التي منحه إياها «مهرجان دبي للتسوّق» الذي اعتاد أن يصنع نجوم الوطن العربي، مشيراً إلى أن مشاركته في حفلات ضخمة على غرار «مهرجان دبي للتسوق» شرف له، فهو يتمتع بقيمة متميزة، وفرصة للقاء جمهور عريض في دبي. من جهتها تتحمس شما حمدان للمشاركة في حفلات «مهرجان دبي للتسوق»، وتعتبره بمثابة تظاهرة فنية في الوطن العربي.