«الأشغال»: 44% نسبة إنجاز مشروع جسر جابر

نشر في 15-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-12-2015 | 00:01
«السكنية» زارت المشروع واطلعت على آلية التنفيذ
كشف الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن بلوغ مشروع جسر جابر الأحمد- وصلة الصبية، نسبة 44 في المئة من أعماله الإنشائية المختلفة.

وقال الحصان في تصريح صحافي خلال زيارة وفد المؤسسة العامة للرعاية السكنية للمركز الإعلامي للمشروع، صباح أمس، "شرفنا بزيارة نائب المدير العام لقطاع الرقابة والتدقيق في المؤسسة العامة للرعاية السكنية محمد صنديح والوفد المرافق له إلى جسر جابر، للاطلاع على آخر المستجدات داخل المشروع والخبرات الموجودة والتكنولوجيا المستخدمة"، مشيرا إلى أنها "كانت فرصة طيبة حيث اطلع الزوار على خط سير المشروع وشرح تفصيلي لمراحله".

وأضاف ان "وزارة الأشغال العامة ممثلة في قطاع هندسة الطرق ترحب بكل المسؤولين والمهتمين لزيارة المشاريع التابعة للقطاع، والتي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن، ومن هذا المنطلق نسعى إلى اطلاع الجميع على المشاريع والمراحل التنفيذية التي تمر بها".

بدوره، قال نائب المدير العام لمؤسسة الرعاية السكنية لقطاع الرقابة والتدقيق محمد صنيدح، "حرصنا على زيارة مشروع جسر الشيخ جابر الأحمد- وصلة الصبية، للاطلاع عليه، خصوصا أن "السكنية" ليس لديها مثل هذه المشاريع الكبرى، وأردنا أن نعطي مهندسينا المزيد من الخبرات من خلال الاطلاع على هذه المشاريع المهمة والاستراتيجية".

وأضاف: "تم الاطلاع على كل مراحل المشروع منذ التصميم حتى المراحل التنفيذية القائمة حالياً"، مؤكداً أن "ما يبذل من قبل وزارة الأشغال العامة ممثلة في قطاع هندسة الطرق جهد جبار يشكرون عليه".

back to top