حول وافد أوكراني منزله في منطقة مبارك الكبير إلى حقل للماريغوانا بقصد التعاطي والاتجار وقد تم ضبطه وإحالته إلى جهات الاختصاص.

Ad

تمكن رجال إدارة مباحث مبارك الكبير، التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية، ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي الحثيثة للتصدي للجريمة وتعقب المجرمين ومواجهة آفة المخدرات بكل حزم حماية لأبناء المجتمع، وبإشراف وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، ومتابعة المدير العام للإدارة اللواء محمود الطباخ، من القاء القبض على وافد أوكراني يزرع مادة الماريغوانا المخدرة بقصد الاتجار فيها والترويج لها.

وكانت معلومات وردت الى إدارة مباحث مبارك الكبير «مكتب العدان»، كشفت عن ان المشتبه فيه يقوم بالاتجار بمادة الماريغوانا المخدرة، ويعمل على الترويج لها، وعلى الفور تم تشكيل فريق لجمع المعلومات والاستدلالات.

وبعد التأكد من صحة المعلومات واتخاذ الإجراء القانوني اللازم، قام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمداهمة مسكنه وتفتيشه، ليعثروا داخله على محمية مجهزة بالكامل لاستزراع الماريغوانا، و15 شتلة من هذه المادة، وبذور معدة لزراعتها.

واعترف المتهم، خلال التحقيق بزراعته المواد المخدرة بهدف الترويج لها بين المتعاطين والاتجار فيها، وتمت احالته والمضبوطات الى جهة الاختصاص.

وأكد قطاع الامن الجنائي انه سيواصل جهوده المكثفة الرامية لتطويق محاولات الاتجار بالمخدرات وتعاطيها، والعمل على توعية أبناء المجتمع خاصة الشباب، من خلال التنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني التي تقوم بجهود مكثفة في التوعية عبر وسائل الاعلام المختلفة.