الأزرق يهزم أنطاليا التركي بثلاثية نظيفة

تدريب استشفائي للاعبين أمس... وراحة اليوم

نشر في 22-08-2015
آخر تحديث 22-08-2015 | 00:05
No Image Caption
فاز منتخب الكويت الوطني لكرة القدم على فريق نادي أنطاليا التركي بنتيجة 3- صفر في المباراة التجريبية التي جمعتهما مساء أمس الأول، في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه الأزرق في تركيا.
يخلد لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم للراحة، التي تم منحهم إياها للتجول في مدينة أنطاليا التركية، على أن يختتموا تدريباتهم صباح غد، قبل أن التوجه إلى المطار مساءً للعودة إلى البلاد، بعد انتهاء معسكرهم التدريبي الذي أقيم في تركيا مدة 22 يوما، استعداداً لمباراتي ميانمار ولاوس يومي 3 و8 سبتمبر المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

 وكان اللاعبون قد خضعوا لتدريب استشفائي صباح أمس الجمعة، شارك فيه لاعبو القادسية والكويت، الذين عادوا للبلاد مساء، للاستعداد مع فريقيهم لخوض ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ يلتقي الاصفر مع الجيش السوري الثلاثاء، في حين يلعب الابيض مع كيتشي بطل هونغ كونغ الاربعاء، ويستضيف استاد نادي الكويت المباراتين.

ويهتم الجهازان الفني والطبي للمنتخب بإخضاع اللاعبين للتدريب الاستشفائي الذي تم الاكتفاء به امس بعد المباريات الرسمية والتجريبية، حيث واجه المنتخب فريق أنطاليا التركي مساء امس الأول، ونجح في تحقيق الفوز فيه بثلاثة أهداف نظيفة.

وأبدى الجهاز الفني عقب المباراة رضاه إلى حد كبير عن المستوى الذي قدمه اللاعبون خلال التجريبية التي اقيمت على الملعب الرئيسي لاستاد نعدي انطاليا، وجاءت مفيدة نوعا ما بالنسبة للاعبين، الذين نجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات الأمور خلال الشوطين.

الأزرق يسيطر

ودفع المدرب التونسي نبيل معلول بتشكيل أساسي في الشوط الأول يتكون من سليمان عبدالغفور لحراسة المرمى، وعبدالله البريكي ومساعد ندا وفهد الهاجري وفهد عوض لخط الدفاع، وسلطان العنزي وعلي مقصيد وفهد الأنصاري وعبدالعزيز المشعان وفهد العنزي لخط الوسط، وخالد عجب في خط الهجوم.

ولم يحتج منتخبنا الوطني إلا لخمس دقائق فقط لإعلان تقدمه عبر خالد عجب.

وبعد الهدف هاجم الفريق بقوة، وأسفر الهجوم عن الهدف الثاني الذي أحرزه مساعد ندا في الدقيقة 13 قبل ان يتبادل الفريقان هجمات لم تسفر عن جديد لينتهي الشوط الاول بتقدم الازرق بهدفين من دون رد.

5 تغييرات

ومع بداية الشوط الثاني أجرى معلول خمسة تغييرات دفعة واحدة بنزول أحمد الفضلي وخالد إبراهيم وصالح الشيخ وبدر المطوع ويوسف ناصر بدلا من سليمان عبدالغفور وعبدالعزيز المشعان وسلطان العنزي وخالد عجب.

وواصل الأزرق فرض هيمنته على اللقاء، حتى الدقيقة 55 التي شهدت الهدف الثالث الذي أحرزه فهد العنزي، وفي الدقيقة 60 أهدر أحد لاعبي انطاليا ركلة جزاء، حينما سدد في القائم الايمن، لترتد الكرة لأحمد الفضلي.

ثم أجرى معلول عدداً من التغييرات بنزول فيصل سعيد وطلال فاضل بدلا من مساعد ندا وعلي مقصيد، ثم فيصل العنزي مكان فهد العنزي. وانتهى اللقاء بفوز منتخبنا الوطني بثلاثية نظيفة.

back to top