قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية راشد بديح إن الأصفر سيبدأ من اليوم الاستعداد الجاد لمواجهة العربي المقررة في السادس من شهر نوفمبر الجاري.

Ad

وقال بديح، بعد أن تجاوز القادسية فريق اليرموك بهدف من دون رد في الجولة الثالثة من دوري فيفا والبقاء على الصدارة برصيد 9 نقاط، إن القادسية فرط بالخروج من المباراة بنتيجة أكبر على اليرموك، في ظل الفرص كثيرة المهدورة التي لاحت للاعبيه.

واعترف بأن التوفيق لم يكن حليف القادسية أمام اليرموك، وهو ما كلف الفريق البقاء على أعصابه حتى نهاية المباراة خوفاً من إدراك اليرموك التعادل.

وأشار إلى أن الوضع سيختلف أمام العربي في ديربي الكرة الكويتية، حيث إن المباراة تعني أكثر من ثلاث نقاط، فالفائز في المباراة مولود والخاسر فيها ربما يكون مفقوداً.

وأوضح أن مباريات الديربي بين القادسية والعربي لا تخضع لأي مقاييس، بيد أن الفريق الذي ينجح في الحفاظ على هدوءه تكون له الغلبة على الأرجح.

وحول جاهزية الفريق الأصفر، قال بديح إن عامر المعتوق خرج بصورة كبيرة من حسابات الفريق في الديربي، في حين تسير الأمور بشكل جيد لاستعادة بدر المطوع قبل مباراة العربي.

وكشف أن اللاعب سلطان العنزي سيكون ضمن الخيارات المتاحة للقادسية في الفترة المقبلة، بعد عودته من خارج البلاد بعد الأخذ الإذن من إدارة الفريق.

واستبعد أن يدخل القادسية في معسكر مغلق استعداداً لمواجهة العربي، معتبراً أن التدريبات ستسير على حالها رغم أهمية المباراة القصوى.

الفوز على اليرموك

وكان القادسية تجاوز اليرموك في المباراة أمس الأول بأداء غلب عليه الجانب الاستعراضي كلله بهدف وحيد في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق عبدالعزيز المشعان.

وظهر "الأصفر" بشكل لائق على مستوى الاستحواذ في حين غابت عن الفريق اللمسة الأخيرة عن اللاعبين أمام المرمى، وتألق الحارس صالح مهدي في اليرموك وذاد عن مرماه، لاسيما أن اليرموك بالغ في التراجع للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.