أجلت إدارة نادي القادسية سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى معسكر الامارات لمدة 24 ساعة، بسبب الحجوزات وبعض الأمور الإدارية، على أن يغادر الفريق في السادس من الشهر الجاري بدلا من الخامس كما كان مقررا، وتكون العودة في موعدها 18 من الشهر نفسه.

Ad

وسيختتم الأصفر تدريباته في الكويت بعد غد الأربعاء، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة راشد بديح اعتبار المباراة الودية المقررة للفريق غدا امام منتخب الشباب تدريبا خفيفا، في حين يخلد الفريق للراحة يوم السفر إلى الامارات.

وينتظر الجهاز الفني للأصفر المباريات الودية المقررة في الامارات للوقوف على مستوى اللاعبين خصوصا المحترفين، كما يعول بديح على المعسكر في اعداد الفريق للمباراة المرتقبة أمام الجيش السوري في 25 الجاري بذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويواجه الأصفر في المعسكر الاماراتي القادسية السعودي في الثامن من أغسطس، وفي الثالث عشر منه ستكون مواجهة الفريق مع دبي الاماراتي، ويأمل الجهاز الفني في خوض مباراة ودية ثالثة في 15 الجاري قبل العودة إلى الكويت، حيث من المقرر أن يختتم استعداداته لمواجهة الجيش السوري أمام فريق الكويت 20 الجاري، وسيخوض الاصفر المباراة من دون لاعبيه الدوليين وهو ما يرهق الجهاز الفني.

باني يتطلع للقادسية

وفي سياق منفصل، ذكر مصدر مطلع في إدارة القادسية ان إدارة النادي لم تخاطب إدارة النصر بشأن الحصول على خدمات مهاجم الفريق الدولي عبدالرحمن باني.

وقال المصدر إن مقربين من اللاعب، ذكروا لإدارة القادسية أن الطريق ممهد للحصول على خدماته، لاسيما أن هناك رغبة نصراوية بمنح فرصة الانتقال للاعب الذي لم يقدم الكثير للفريق في السنوات الأخيرة في ظل رغبته في الخروج إلى أحد اندية القمة.

ومن المنتظر أن تتحرك إدارة القادسية لمخاطبة النصر في حال رغبت في الحصول على خدمات باني، وهو ما سيكون على حساب مدافع الفريق محمد راشد.