ارتباك في الزمالك... وعبدالغني مديراً فنياً مؤقتاً

نشر في 23-11-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-11-2015 | 00:01
No Image Caption
سيطرت حالة ارتباك على نادي الزمالك عقب إعلان البرتغالي فيريرا فسخ تعاقده لعدم الحصول على راتبه مدة ثلاثة أشهر متتالية، مما وضع المجلس الأبيض في مأزق إلى حين توفير البديل.

مرتضى منصور رئيس الزمالك طلب التعاقد مع محلي لتجنب الدخول في أزمة جديدة بسبب الدولار وراتب الخواجة المنتظر، بينما يرى باقي أعضاء المجلس ضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي لعدم وجود بديل مصري جاهز خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن مبلغ 150 ألف جنيه كان السبب في اشتعال الخلاف بين البرتغالي فيريرا ومجلس الزمالك، وأدى إلى رحيله عن القلعة البيضاء، وهو فارق العملة في راتب الخواجة عن الأشهر الثلاثة الماضية بين الدولار والجنيه المصري.

وفور إعلان فيريرا فسخ تعاقده مع الزمالك بدأ وكلاء اللاعبين في إرسال السير الذاتية للمدربين الأجانب لمجلس الزمالك لاختيار أحدهما، رغم إعلان الزمالك اتجاه النية للتعاقد مع مدرب محلي، لكن الوكلاء أرسلوا أكثر من سيرة ذاتية أبرزها البرتغالي ماركوس باكيتا، والبلجيكي جورج ليكنز وغيرهما من المدربين، بالإضافة إلى دخول أكثر من مدرب مصري دائرة الاهتمامات مثل "المعلم" حسن شحاتة المدير الفني السابق للمقاولون العرب، وأحمد حسام "ميدو" المدير الفني للإسماعيلي، ومحمد صلاح المدرب العام السابق للزمالك، وطارق مصطفى لاعب الزمالك الأسبق.

وأصبح مصير معسكر إعداد الفريق الخارجي، الذي كان مقترحا له أول ديسمبر المقبل، في مهب الريح، بعدما استقال البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك من منصبه. المعسكر الخارجي كان ستتم إقامته رغم الصعوبات التي تواجهه بسبب ضيق الوقت وعدم وجود أندية لخوض مباريات ودية، بسبب تمسك البرتغالي فيريرا بإقامته لرغبته في عمل فترة إعداد حقيقية للفريق، منذ توليه قيادة الزمالك في منتصف الموسم الماضي.

back to top