أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان محمد يوسف أن جهاز الكرة، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة فهد المطيري ينتظر وصول مدرب الفريق الأول بالنادي البرتغالي ميرندا لحسم مصير المعسكر الخارجي، والتعاقد مع 3 محترفين لدعم الفريق في الموسم المقبل، مضيفا ان ميرندا أبلغ إدارة النادي بوصوله إلى البلاد في منتصف يوليو المقبل.

Ad

وقال يوسف، في تصريح لـ«الجريدة»، إن ميرندا سيحدد عددا من الدول لاستضافة المعسكر، على أن يدرس فهد المطيري العروض التي تلقاها من عدد من المتعهدين، لاختيار المعسكر الأنسب للفريق، والذي يتوافر فيه عدد من الملاعب الجيد، إضافة إلى سهولة لعب بعض المباريات التجريبية متدرجة المستوى.

وأشار إلى أن ميرندا سيحدد المراكز التي ستحتاج إلى دعم، ومن ثم سيعرض عليه المطيري بعض السير الذاتية المدعومة بتسجيلات حديثة للاعبين محترفين.

وبين ان النادي لن يتعاقد مع أي لاعب إلا عقب إخضاعه للتجربة، للتأكد من ارتفاع مستواه الفني والبدني، وعدم إصابته بإصابة مزمنة قد تحول دون مشاركته في مباريات الموسم المقبل. يذكر أن الجهاز الفني طالب سابقا بعدم تجديد عقود المحترفين الثلاثة النيجيري ايمانويل والبرازيليين باولو واوتافيو.

وشدد على أن خيطان متمسك بجميع لاعبيه المحليين، وسيرفض أي عروض يتلقاها من الأندية المحلية.