يعاني فريق القادسية لكرة القدم غيابات مؤثرة قبل مواجهة الساحل الأحد المقبل في الجولة الثانية من دوري فيفا، وحسب الجهاز الطبي في النادي فإن الإصابات شملت جميع خطوط الأصفر لاسيما الخط الأمامي، حيث يعاني بدر المطوع كدمة شديدة وتمزقاً في العضلات، كذلك لايزال حمد أمان يشتكي الإصابة، وسعود المجمد، وفيصل عجب.

Ad

ويسعى الجهاز الطبي الذي طلب من جميع اللاعبين المصابين الوجود في عيادة النادي أمس إلى تجهيز لاعب أو أكثر لمباراة الساحل المقررة الأحد المقبل، ويبدو فيصل عجب الأقرب للحاق بالمباراة.

بدوره، يسعى الجهاز الإداري للفريق إلى إنهاء إجراءات دخول المحترف الكونغولي دوريس الموجود حاليا في إيطاليا من أجل اللحاق بمباراة الساحل، ومن المقرر أن يصل اللاعب بحد أقصى غداً، لتعويض النقص الحاد في هجوم الأصفر.

من جهة أخرى، استأنف الأصفر تدريباته عند الرابعة من عصر أمس، بعد راحة طويلة امتدت منذ المباراة أمام الساحل في ختام منافسات الدور التمهيدي لكأس الاتحاد.

وطالب المدير الفني للفريق المدرب الوطني راشد بديح اللاعبين بضرورة تجاوز الخروج من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بقرار خارج عن إرادة الجميع.

وأبدى بديح في اجتماع مع اللاعبين تفهمه للحالة المعنوية السيئة التي ضربت الفريق بعد تعليق النشاط الكروي، الذي أدى في المحصلة إلى حرمان الفريق من الحفاظ على لقب البطولة الآسيوية.

واعتبر بديح أن مواصلة الانتصارات واستعادة لقب بطولة الدوري الخيار الوحيد للفريق، لإسعاد الجماهير هذا الموسم.

يذكر أن بديح كان أعرب للمقربين منه في النادي عن انزعاجه من محاولات بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الترويج لوجود خلافات له مع اللاعبين، مؤكداً أن علاقته معهم تسمح بأن يستمع من الجميع، وهو ما ينفي صحة توجه البعض منهم لشكوته إدارة النادي.

وأضاف أنه سيرد على هذه المحاولات بالمضي قدماً في المسابقات المحلية التي باتت المنفذ الوحيد للفريق إلى حين رفع الإيقاف عن النشاط الكويتي.

أغراض الأصفر عادت من ماليزيا!

تعرض فريق القادسية لكرة القدم لمأزق حقيقي بعد أن قام بشحن الأغراض الخاصة بالتدريبات إلى ماليزيا، استعداداً لمواجهة جوهور تعظيم الماليزي، وبعد أن تقرر عدم مغادرة الأصفر بسبب تعليق النشاط، اضطر الجهاز الفني إلى تأجيل التدريبات إلى حين عودة هذه الأغراض التي استمر غيابها عن النادي أكثر من أسبوع!