تغادر بعثة نادي الزمالك، برئاسة هاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، مدينة نلسبروت الجنوب إفريقية في الخامسة عصر اليوم، عقب مواجهة أورلاندو أمس في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

Ad

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك من مدينة نلسبروت إلى العاصمة جوهانسبرغ لاستقلال طائرة مصر للطيران العائدة إلى مصر، حيث ستصل البعثة إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الخامسة فجر الغد (الاثنين).

في سياق آخر، كثف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اتصالاته مع الصفقات الجديدة للتوقيع على عقود جديدة بسبب أزمة إلغاء التعامل بالعقود القديمة بين اللاعبين والأندية، حيث يسعى المجلس الأبيض لسد كافة الأبواب التي قد تؤدي لإلغاء الصفقات، خاصة أن العقود القديمة لن يتم تفعيلها إلا مع اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الأندية ووقعوا لناد آخر في صفقة انتقال حر، بينما أي لاعب يرتبط مع ناديه بعقد وسينتقل لناد آخر يجب أن يوقع على العقود الجديدة.

في السياق ذاته، خاطب مجلس الزمالك مسؤولي نادي أهلي جدة السعودي للعمل بسرعة على إنهاء إجراءات إرسال الدفعة الأولى من مستحقات صفقة محمد عبد الشافي ظهير الزمالك المنتقل للنادي السعودي والبالغة مليونا و500 ألف دولار، وذلك قبل بدء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي ستؤدي لغلق العمل في البنوك عدة أيام بداية من الخميس المقبل الموافق وقفة عيد الفطر.

ويسعى المجلس لسرعة صرف مستحقات عبد الشافي لاستغلالها في الحصول على توقيع اللاعبين الجديد على العقود الجديدة، من خلال صرف الشيكات المؤجلة التي حصل عليها اللاعبون عند التوقيع على العقود القديمة والتي تعتبر قيمة مقدم التعاقد.