بجهود فردية، وبالتزامن مع الذكرى الأولى لتقليد صاحب السمو أمير البلاد لقب قائد العمل الإنساني ومنح الكويت الكويت لقب مركز إنساني من قبل الأمم المتحدة، أقيم أمس الأول المؤتمر الشعبي الأول لمبادرة وثيقة الولاء في حب الكويت وأميرها.

Ad

وقال صاحب المبادرة، د. سليمان العسعوسي، إن اختيار التاسع من سبتمبر ليكون موعدا لانطلاق المبادرة وبدء فعالياتها وأنشطتها يأتي تزامنا مع ذكرى احتفاء العالم بصاحب السمو قائدا للعمل الإنساني والكويت مركزا عالميا، ولتكون هذه المبادرة دعما شعبيا وتجسيدا لحب الكويت وأميرها، مؤكدا أن حب الكويت لا يقتصر على أبنائها فقط، بل يشمل جميع من وطئ هذه الأرض الطيبة وعاش بين أهلها.

وأضاف أن من وقع على وثيقة الولاء حتى اللحظة 3000 شخص من داخل وخارج الكويت، وفي فترة لم تتجاوز أسبوعين، وهذا مؤشر على أن للكويت وأميرها مكانة كبيرة وعظيمة في نفوس المواطنين والمقيمين.

من جانبها، قالت المنسقة العامة للمبادرة سارة الزامل إن المبادرة تتضمن قيما ومبادئ كبيرة ومهمة في المجتمع،  مشيرة الى أن فعاليات المبادرة ستستمر حتى 9 ديسمبر القادم، بتضافر جهود القائمين على هذه المبادرة وتعاون المؤسسات الإعلامية والأفراد.