الجيران يجهز استجواب العيسى والعازمي للعبيدي: اصعد المنصة

نشر في 17-10-2015
آخر تحديث 17-10-2015 | 00:11
No Image Caption
على بعد أسبوعين من عودة الحياة إلى مجلس الأمة وانطلاق دور انعقاده الخامس نهاية الشهر الجاري، تصاعدت وتيرة المواجهات النيابية - الحكومية، وسيطرت الاستجوابات على لغة تصريحات النواب مؤخراً.

وبعد تقديم النائب محمد طنا رسمياً استجوابه لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة التنمية والتخطيط هند الصبيح، أكد ممثل التجمع السلفي النائب د. عبدالرحمن الجيران أن مادة استجواب وزير التربية وزير التعليم العالي د. بدر العيسى في ازدياد، لافتاً إلى أن «بعض اجتهادات الوزير العيسى لن تقف أمام تقديمه، ولن تثنيني عن استجوابه».

ومن استجواب العيسى إلى استجواب وزير الصحة د. علي العبيدي، إذ طالب النائب حمدان العازمي العبيدي بعدم الاستقالة وصعود المنصة لمواجهة الاستجواب المزمع تقديمه في الأيام الأولى من بداية دور الانعقاد الجديد.

وقال العازمي، في تصريح لـ«الجريدة»: «أملك مستندات كثيرة تدين الوزير العبيدي، وكلي أمل أن يصعد منصة الاستجواب لتفنيدها»، مضيفاً: «لا أتحدث اعتباطاً بل أتكلم من خلال وقائع ووثائق تدين الوزير، الذي بات يشكل عبئاً كبيراً على الحكومة بسبب الأوضاع الصحية المتردية التي تعيشها مستشفيات البلاد، خاصة مع كثرة الأخطاء الطبية التي راح ضحيتها كثير من المواطنين».

الجيران لـ الجريدة•: جهزت استجواب وزير التربية واجتهاداته لن تثنيني عن مساءلته سياسياً

back to top