الأذينة: تجهيزات المشاعر المقدسة شارفت على الانتهاء

نشر في 20-09-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-09-2015 | 00:01
No Image Caption
تفقد مخيمات الحجاج الكويتيين في منى وعرفات ومزدلفة
تفقد رئيس بعثة الحج الكويتية مخيمات الحجاج الكويتيين ومقرات بعثة الحج في مشاعر منى وعرفات ومزدلفة للوقوف على التجهيزات والخدمات التي تساعد الحجاج على أداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.

أكد رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للتنسيق والدعم الفني والعلاقات الخارجية والحج خليف الأذينة ان "جميع التجهيزات في المشاعر المقدسة شارفت على الانتهاء وأصبحت جاهزة لاستقبال الحجاج الكويتيين".

وأضاف الأذينة في تصريح صحافي خلال جولة لتفقد مخيمات الحجاج الكويتيين في مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، أنه "تم الاطلاع على تجهيزات العيادات في مشاعر منى وعرفات وكذلك الاطلاع على المداخل والمخارج وتمديدات الكهرباء لضمان توافر اشتراطات الأمن والسلامة والتأكد من توافر جميع المرافق التي يحتاجها الحجاج"، مشيداً "بإجراءات المملكة العربية السعودية الشقيقة التي وزعت هذا العام المواقع قبل شهر ذي الحجة مما ساعد على اكتمال جميع التجهيزات قبل موعدها المعتاد من كل عام".

ورافق رئيس بعثة الحج في الجولة التفقدية نائب رئيس البعثة رومي الرومي ورئيس فريق الإدارة العامة للإطفاء اللواء خالد المكراد ورئيس فريق الخدمات الطبية الدكتور مبارك العجمي.

back to top