النادي الكويتي للصم يبحث مع «اتحاد آسيا» رفع الإيقاف

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:01
No Image Caption
عقد النادي الكويتي الرياضي للصم أمس السبت اجتماعا مع اتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، لبحث سبل رفع العقوبة الموقعة على الكويت من قبل الاتحاد.

وقال رئيس قسم الحاسب الآلي بالنادي الكويتي الرياضي للصم عضو المنظمة العربية للصم بالاتحاد العالمي للصم جابر الكندري إنه بحث مع أمين الصندوق لاتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم ألبرت ليم سبل رفع العقوبة الموقعة على الكويت من قبل اتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم منذ عام 2008، بسبب إلغاء بطولة آسيا في الألعاب الرياضية للصم، والتي كان من المزمع إقامتها في الكويت.

واوضح الكندري انه تم توقيع عقوبة على الكويت، وهي وقف عضويتها في الاتحاد الآسيوي للصم، وعدم مشاركتها في أي بطولات تنظم تحت مظلة الاتحاد الآسيوي للصم، وعدم حضور أي مؤتمرات أو اجتماعات خاصة بالاتحاد الآسيوي للصم.

واشار الى ان الاجتماع جاء لبحث سبل رفع العقوبة ورفع الإيقاف عن الكويت، مؤكدا حرص رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي على ايجاد الحل والاستعداد لتسديد الغرامة الموقعة على الكويت، والتي خفضت بعد بذل جهود كبيرة من مجلس الإدارة الحالي للنادي إلى 75000 دولار.

واضاف انه وخلال اجتماعه مع امين الصندوق لاتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم ألبرت ليم تحدث معهم عبر الإنترنت رئيس مجلس إدارة النادي إسماعيل كرم، وأوضح كل الجوانب المتعلقة بموضوع إلغاء البطولة، والأسباب وراء ذلك وقتها، وأنها كانت خارجة عن إرادة النادي، مؤكدا استعداد النادي لتسوية جميع الخلافات حتى ترفع العقوبة ويرفع الإيقاف عن الكويت باتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم. وقال الكندري إنه ستبذل جميع الجهود لوضع حل نهائي لهذه المشكلة التي ستنتهي برفع الإيقاف عن الكويت وعودة عضويتها باتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم، ليتسنى لجميع الفرق الرياضية بالنادي المشاركة في جميع البطولات والمحافل القارية باتحاد آسيا والباسفيك الرياضي للصم.

back to top