البلدية أزالت 190 إعلاناً للتهنئة بالعيد

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:04
جانب من إزالة الإعلانات
جانب من إزالة الإعلانات
تواصل بلدية الكويت حملات التفتيش لمختلف الأنشطة، وتنفذها الإدارات والمراقبات المختلفة لأفرع البلدية وفرق الطوارئ في المحافظات، وتشمل محلات الأغذية والمطاعم والأسواق والمخازن ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية، وإزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع والميادين، التي تسبب الكثير من الحوادث.

وتأتي هذه الحملات، في موازاة الخطة الإعلامية، التي وضعتها إدارة العلاقات العامة لمصاحبة تلك الحملات التفتيشية تحت شعار" صحتك تهمنا".

في السياق، نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة واسعة النطاق، استهدفت التفتيش على عدد من المحلات والمطاعم ومراكز تجهيز المواد الغذائية والباعة الجائلين إلى جانب إزالة الإعلانات المخالفة من الشوارع والمياددين بالمناطق التابعة لمحافظة الفروانية، بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة، وأسفرت عن إزالة ورفع 190 إعلاناً مخالفاً، تضمنت التبريكات بالعيد.

وقال رئيس فريق طوارئ الفروانية خالد الردعان، إن هذه الحملات جاءت بناء على توصيات المدير العام للبلدية ونائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي الفروانية والجهراء أحمد الهزيم.

وأضاف الردعان أن الفريق، يهتم بشكل عام بتطبيق اللوائح، التي سنتها البلدية، مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة 190 إعلاناً مخالفاً للائحة الإعلانات 172-2006.

وحذر الجميع من مغبة إقامة أي إعلان يتنافى مع أحكام الشريعة الإسلامية أو النظام العام أو الآداب، مبيناً أن صاحب الإعلان والمعلن سواء كانت شركة إعلانية أو خطاطاً، سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية، مشيراً إلى أن أي إعلان غير مرخص سوف يزال فوراً ودون سابق إنذار.

وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المفتشين في فريق الطوارئ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، وتنفيذ تعليمات الادارة العليا بالبلدية على أكمل وجه.

back to top