فوزي إبراهيم يجتمع بلاعبي الأخضر اليوم

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:05
يجتمع اليوم الجهازان الإداري والفني مع لاعبي الفريق، لتدشين تدريبات الأخضر غدا، والتي ستستمر محليا حتى 30 الجاري، وهو موعد المغادرة الى المعسكر الخارجي بمدينة بورصة التركية ويستمر حتى 19 أغسطس المقبل، ويتخلله ما لا يقل عن 3 مباريات ودية للفريق الاول، واخرى للاخضر الرديف، مع فرق تركية متفاوتة المستوى.

ومن المقرر ايضا ان يلعب الاخضر مباريات مع بعض الاندية الخليجية في نفس المدينة، وحتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد اختيار الفرق، لتخوف الاندية التركية والخليجية من وضع الرياضة الكويتية بعد قرار الإيقاف، وفي حال نجح منظمو المعسكر في التنسيق فسيلتقي العربي نادي النصر السعودي الذي وافق مبدئيا.

وقد تشهد صفوف الأخضر تحت إشراف مدربه الوطني فوزي ابراهيم تغييرات عديدة، خصوصا على مستوى ملف المحترفين بعد قرار عدم التجديد للرباعي السابق السوري فراس الخطيب والسلوفيني غوران والغامبي ابراهيما والكونغولي دوريس، وكذلك على مستوى اللاعبين المحليين بعد إعلان قائد الفريق محمد جراغ وفهد الفرحان اعتزال اللعبة، وانتقال طلال نايف للعب في الدوري القطري عبر بوابة نادي قطر، وايضا رغبة فهد الرشيدي في البحث عن تجربة اخرى سواء محليا او خارجيا.

العبكل منسقاً إعلامياً

من جانب آخر، أعلن النادي العربي تعيين الزميل مشعل العبكل منسقا إعلاميا للفريق الاول لكرة القدم للموسم المقبل، خلفا للمنسق السابق مشعل مشاري الذي اعتذر عن عدم الاستمرار لظروف خاصة بعمله الاصلي، وجاء اختيار العبكل عن طريق رئيس جهاز الكرة سامي الحشاش.

وبذلك أكمل العبكل عقد الجهاز الاداري للعربي الذي يرأسه سامي الحشاش، ويضم عبدالعزيز المطوع نائبا للرئيس وحمد خلف اداريا للفريق.

back to top