عقوبات مغلظة في انتظار حسام حسن

نشر في 10-07-2016
آخر تحديث 10-07-2016 | 00:04
No Image Caption
يدرس اتحاد الكرة توقيع عقوبات مغلظة، ما بين الغرامات المالية والإيقافات، ضد الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعدما شهدت مباراة الفريق الساحلي أمام غزل المحلة في ختام الدوري المصري أحداثاً مؤسفة عقب نهايتها، حيث وقع اشتباك بالأيدي بين إداريي المصري وجهازه الفني مع لاعبي المحلة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2، الأمر الذي حرم الفريق البورسعيدي من احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، ومنعه من المشاركة بكأس الكونفدرالية الإفريقية للعام المقبل، وهو ما ساهم في غضب الفريق البورسعيدي الذي توجه للاعبي الفلاحين ووقع اشتباك بين الطرفين، كما اشتبك حسام حسن بالأيدي مع أمن استاد الإسماعيلية، واعتدى أيضا على أحد المصورين برتبة "رقيب" ويعمل في العلاقات العامة بمديرية أمن مدينة الإسماعيلية مما تطلب تدخل أمن ملعب المباراة لاحتواء الموقف.

وأكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدوري الممتاز أنه ينتظر تقرير مراقب وحكم اللقاء لتحديد العقوبات، موضحا أنها ستكون مغلظة ما بين الإيقافات والغرامات المالية.

وحرر رقيب الشرطة محضرا ضد حسام حسن واتهمه بالاعتداء عليه، وهو ما أظهرته الكاميرات التلفزيونية، بعدما حاول المصور التقاط صور لمشهد مشاجرة مدرب المصري مع لاعبي المحلة، إلا أن المدير الفني حسام حسن ركض وراءه واعتدى عليه بالضرب، ومعه أعضاء الجهاز المعاون للفريق البورسعيدي.

back to top