الحمود يعود المصاب الفريح ويشيد بجهود رجال الإطفاء

نشر في 10-07-2016 | 18:27
آخر تحديث 10-07-2016 | 18:27
الوزير الحمود خلال زيارته الوكيل عريف فهد الفريح
الوزير الحمود خلال زيارته الوكيل عريف فهد الفريح
اكد وزير الاعلام الكويتي ووزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بالانابة الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اعتزاز الكويت وافتخارها ببطولات ابنائها الذين يبذلون الغالي والنفيس من اجل سلامة الوطن وامن اهله.

وقال الشيخ سلمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الأحد عقب زيارته وكيل العريف فهد منصور الفريح الذي اصيب في حادث حريق اول ايام عيد الفطر ان البطولة التي سطرها الفريح مع اخوانه من رجال الاطفاء تترجم بما لا يدع مجالا للشك ايمان رجال الكويت بأهمية الحفاظ على الارواح والممتلكات مهما كانت التضحيات.

واضاف ان الاعمال البطولية التي يقوم بها رجال الجيش والشرطة والحرس الوطني والاطفاء تمثل مسؤولية وطنية لا تدانيها مسؤولية اخرى من اجل الحفاظ على الكويت واحة امن وطمأنينة وامان مشيرا الى تقدير اهل الكويت جميعا والمقيمين على ارضها الطاهرة لتلك البطولات.

وذكر ان هذه الزيارة تاتي بتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء بالانابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح بمتابعة حالة الفريح وتوفير العلاج له سواء داخل الكويت او خارجها لافتا الى ان القيادة العليا للبلاد تثمن عاليا بطولات ابنائها وبسالتهم في الحفاظ على الارواح والممتلكات وسلامة الوطن وامان اهله.

ونقل الشيخ سلمان الى الوكيل عريف الفريح تحيات وتقدير القيادة السياسية وتمنياتهم له بالشفاء العاجل وتقديرهم للدور البطولي الذي قام به.

وتقدم بخالص الدعاء للفريج بالشفاء العاجل والعودة الى مواصلة مسيرة عمله الوطني الذي اكده ويؤكده على مدار الساعة مع اخوانه في الادارة العامة للاطفاء.

وكان الوكيل عريف الفريح الذي يعمل في قوة مركز الاسناد والطوارئ قد اصيب اثناء مشاركته في اخمادا حريق شب في مستودع اخشاب بمنطقة الوفرة ويعالج حاليا في مستشفى العدان.

back to top