الهيفي: حفلات غنائية من الأبراج الأسبوع المقبل

يشارك فيها نخبة من المطربين والمطربات الشباب لتنشيط السياحة

نشر في 11-07-2016
آخر تحديث 11-07-2016 | 00:00
No Image Caption
يقدم تلفزيون الكويت بدءاً من الأسبوع المقبل مجموعة من الحفلات الغنائية على الهواء مباشرة من تحت أبراج الكويت، تشارك فيها مجموعة من المطربين والمطربات الشباب تحت عنوان "ساعة من الأبراج".

هذا ما صرح به مراقب المنوعات في إدارة الإنتاج بتلفزيون الكويت، طلال الهيفي لـ"الجريدة"، قائلا إن "هذه الحفلات سيكون الدخول فيها بالمجان، ويأتي في إطار التوجه العام لتنشيط السياحة في دولة الكويت من خلال إبراز مواطن الجمال فيها".

وأضاف "بالطبع كان الاختيار ان تكون البداية من الأبراج، التي تعد واحدة من أهم المعالم الحضارية السياحية والترفيهية البارزة في الكويت، ورمز الحداثة التي تعبر عن المتغيرات الحياتية والتصميم والهندسة المعمارية، والتي تعد أن تكون ضمن قائمة التراث العالمي، لكونها تمثل مساهمة إبداعية متميزة للعمارة في القرن العشرين".

وتابع الهيفي ان "هناك توجها لإقامة مثل هذه الحفلات، التي ستذاع على الهواء مباشرة بمشاركة عدد من نجوم الغناء في الكويت من جزيرة فيلكا، التي تعتبر ارثا حضاريا انسانيا يحفظ ويوثق مراحل الأمم والحضارات".

وشدد على أن النجاح الذي حققه تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان الكريم وايام عيد الفطر، سواء من تقديم برامج متميزة ومنوعات متعددة وسهرات متفردة، هو حصاد لجهد جماعي من كل العاملين في مختلف إدارات التلفزيون، الذين تعاهدوا على أن تكون شاشاتهم الأفضل.

back to top