فوزي يعتمد على شباب العربي ومستقبل فراس لم يحسم

محترف فرنسي من أصول إفريقية يدخل تدريبات «الأخضر»

نشر في 11-07-2016
آخر تحديث 11-07-2016 | 00:06
No Image Caption
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي بقيادة المدرب الوطني فوزي إبراهيم تصعيد 7 لاعبين ناشئين وذلك لتدعيم الفريق وتجديد الدماء نحو بناء جيل جديد يعتمد على الوجوه الشابة.

ووقع اختيار ابراهيم على مواهب صغيرة من مواليد 96، و97، و98، وهم الحارس علي جراغ، والمدافعان مبارك الصفار ومحمد اديلم، ولاعب خط الوسط أحمد القلاف، والمهاجمون بدر طارق وبدر جمال وعبدالله عمار.

واعتمد المدرب في اختياراته على تألق هؤلاء النجوم مع فريق تحت 19 بالنادي خلال الموسم الماضي ومنافسته بشراسة على لقب الدوري لنفس المرحلة.

من جانب آخر، يعقد الجهازان الفني والإداري اجتماعا تمهيدياً مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق التدريبات غداً، والتي سيتجه القائمون على الفريق لتدشينها بعيداً عن اسوار النادي لتقام على شاطئ البحر سعياً لرفع معدل اللياقة البدنية.

من جانبه، أكد نائب مدير الكرة بالأخضر عبدالعزيز المطوع أن مسؤولي الأخضر اضطروا إلى اقامة التدريبات على شاطئ البحر بسبب خضوع ملاعب النادي للصيانة حتى الاول من اغسطس المقبل، وهو موعد يعقب مغادرة الفريق إلى معسكره في تركيا، لافتاً الى انهم سيعملون على إيجاد ملعب بديل في اخر 4 ايام من يوليو الجاري لاستضافة التدريبات.

وأوضح المطوع ان مدرب الفريق فوزي ابراهيم حدد مراكز المحترفين التي يحتاج اليها، وهي الدفاع ولاعب الوسط، مشيرا الى ان مستقبل المهاجم السوري فراس الخطيب لم يتحدد حتى هذه اللحظة، في حين بات الثلاثي غوران وابراهيم وسالامو رسمياً خارج الحسابات.

وأشار إلى أن الجهازين الفني والاداري وجها الدعوة لجميع اللاعبين المتاحين لحضور التدريبات، متوقعا حضور عدد كبير في انطلاقها غدا.

من جهة أخرى، أكدت مصادر لـ"الجريدة" أن أحد مسؤولي الفريق الأول اتفق مع محترف فرنسي من أصول إفريقية يلعب في الدوري القبرصي ويشغل مركز لاعب خط الوسط، تمهيدا للتوقيع معه والانضمام للأخضر ابتداء من الصيف الحالي حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

ورفضت المصادر كشف هوية المحترف الجديد، حرصا على سرية المفاوضات وإنجاحها. ومن المقرر أن يكون اللاعب قد وصل إلى البلاد مساء أمس الأحد، ليدخل في تدريبات الفريق التي سيدشنها مساء الغد.

ومن المنتظر أن تنجز الادارة العرباوية صفقة أخرى على مستوى المحترفين بالتعاقد مع قلب دفاع.

back to top