إضراب موظفي «الرابية التعاونية» اليوم

نشر في 11-07-2016
آخر تحديث 11-07-2016 | 00:02
No Image Caption
أكد أمين سر جمعية الرابية التعاونية أحمد الشهري، أن وزارة الشؤون تتعمد تعطيل إجراءات اعتماد التوقيع للرئيس الجديد، بعد أن قدم أربعة أعضاء من مجلس الإدارة استقالاتهم إلى الوزارة.

وقال الشهري لـ«الجريدة» إن موظفي جمعية الرابية سيقومون بإجراء إضراب صباح اليوم، لعدم صرف رواتبهم، مشيراً إلى أن ما يحدث في «الشؤون» تناقض واضح، بعد إبلاغها في كتاب رسمي باستدعاء الاحتياط وتشكيل الهيئة الإدارية، ما أدى إلى تعطيل أعمال الجمعية.

وأضاف أن أربعة من أعضاء الهيئة الإدارية قدموا استقالاتهم لوزارة الشؤون، وتم قبولها وتشكيل هيئة إدارية جديدة، ما ترتب عليه استدعاء اثنين من الأعضاء الاحتياط، وتم رفض الاعتماد للرئيس الجديد، بسبب تدخل متنفذين.

ولفت الشهري إلى أن رفض الاعتماد للرئيس الجديد تسبب في تعطيل صرف الرواتب، لعدم وجود اعتماد، إلى جانب أنه لا يوجد مجلس إدارة في الوقت الحالي، فضلا عن تذمر المساهمين، لعدم توفير بعض الأصناف، بسبب عدم تسديد شيكات الموردين، مبينا أن الجمعية تشهد تذمرا كبيرا من الموظفين، لعدم صرف رواتبهم.

وأعلن أن أعضاء مجلس إدارة جمعية الرابية يتضامنون مع إضراب موظفي الجمعية، ويتحملون المسؤولية القانونية عن جميع الموظفين، لافتا إلى أن الإضراب سيبدأ الساعة 11 صباح اليوم، لإيصال أصواتهم إلى الوزيرة هند الصبيح، لإضرار الوزارة بجمعية الرابية ومساهميها، وإفساد العمل التعاوني، من خلال إفشال الجمعية وطرحها للمستثمر.

back to top