الصقر يقيم حفل استقبال لسفير مصر بمناسبة توليه مهامه

تخلله تكريم الوزير المفوض التجاري لجهوده في تأسيس مجلس التعاون المصري - الكويتي

نشر في 31-10-2015
آخر تحديث 31-10-2015 | 00:04
أقام رئيس الجانب الكويتي في مجلس التعاون المصري- الكويتي محمد الصقر حفل استقبال لسفير جمهورية مصر العربية لدى الكويت ياسر عاطف، في فندق الشيراتون أمس الأول، بمناسبة توليه مهام عمله.

وتخلل الحفل تكريم المجلس للوزير المفوض التجاري جمال فيصل بمناسبة قرب انتهاء مدة عمله لدى الكويت، وتقديرا لجهوده التي بذلها في تنشيط العلاقات التجارية بين البلدين، فضلاً عن دوره البارز في تأسيس مجلس التعاون المصري- الكويتي.

حضر الحفل السفير المصري ياسر عاطف، والقنصل العام المصري هويدا عصام، وأعضاء البعثة المصرية لدى الكويت، إضافة إلى عدد من أعضاء "مجلس التعاون" من الجانب الكويتي وهم: وفاء القطامي، وفيصل المطوع، وعواد الخالدي، وسالم الأذينة، ومسعود حيات، ونواف العنزي، والمستشار رضا الاحول.

يذكر أن "التعاون المصري- الكويتي" تأسس في بداية عام 2015 كهيئة مستقلة تضم مجموعة من رجال الأعمال والسياسيين والمثقفين في البلدين، بهدف المساهمة في تعزيز العلاقات ببن مصر والكويت وتوسيع قاعدة المصالح المشتركة بينهما، وإقامة علاقات تساهم في خلق فرص العمل والاستثمار، وفتح آفاق جديدة للتنمية والتعاون بين الجانبين في تنظيم ورش العمل والندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بتحقيق أهداف المجلس.

back to top