الأبيض والأصفر يختتمان استعداداتهما للسوبر

نشر في 20-09-2015 | 00:05
آخر تحديث 20-09-2015 | 00:05
No Image Caption
الكويت اطمأن على الغائبين... والقادسية جاهز بدون أمان والمعتوق
يختتم فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم استعداداتهما اليوم للمواجهة المرتقبة بينهما غداً في السوبر، وشهد يوم أمس انطلاق تدريبات الأبيض استعداداً للمباراة، في حين استقر الأصفر على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في المواجهة.

شهدت صفوف الكويت والقادسية حالة كبيرة من الجاهزية استعداداً للمواجهة المرتقبة بينهما غداً في سوبر الكرة الكويتية والمقررة عند السابعة والنصف على استاد الصداقة والسلام.

وفي حين انطلقت تدريبات الكويت على ملعبه أمس بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من التدريبات عقب العودة من هونغ كونغ إثر تجاوز كيتشي في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، استقر الجهاز الفني في القادسية بقيادة المدرب راشد بديح على تشكيلة المباراة التي سيعتمد عليها مستفيداً من عامل الوقت، الذي صب في مصلحته منذ تجاوز الجيش السوري الثلاثاء الماضي في كأس الاتحاد الآسيوي.

الأبيض جرب الغائبين

حرص الجهاز الفني في الكويت بقيادة المدرب محمد ابراهيم على منح اللاعبين الذين غابوا عن مباراة كيتشي الآسيوية الفرصة في مواجهة خيطان امس الاول في كأس الاتحاد، حيث شهدت المباراة ظهور فهد عوض، وعبدالهادي خميس، الى جانب فهد العنزي.

وسعى إبراهيم إلى تجهيز هؤلاء اللاعبين لمواجهة السوبر الى جوار سامي الصانع، ومصعب الكندري، ومن المقرر ان يشهد التدريب الذي سيخوضه الابيض مساء اليوم اللمسات النهائية على تشكيلة المباراة الأساسية، والتي اتضحت بشكل كبير بوجود مصعب الكندري في حراسة المرمى، وسامي الصانع، وفهد حمود، وحسين حاكم، وفهد عوض في الدفاع، وفي الوسط شادي الهمامي، ويوسف الخبيزي وفهد العنزي، وعبدالله البريكي، في حين يشغل المقدمة روجيرو، وفينيسيوس.

ولا تشهد صفوف الكويت أي غيابات باستثناء احتمال غياب جراح العتيقي لوفاة والده أمس.

وفيما يتعلق بموعد السوبر والعدول عن تأجيل المباراة 24 ساعة، والذي جاء بطلب من الكويت، سواء فيما يخص التأجيل او العدول عنه، ظهر الانزعاج على الجهاز الفني، الذي استسلم للأمر الواقع في ظل انشغال بعض اللاعبين والاداريين في الفريق بالذهاب لقضاء مناسك الحج.  

بديح استقر على تشكيلة السوبر

وفي القادسية استقر الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب راشد بديح على توليفة المباراة الاساسية، حيث عاد سيدوبا الى وسط الملعب، كما بات طلال العامر جاهزاً للمباراة بعد غيابه عن المواجهة الآسيوية الماضية بسبب الإيقاف، ولن تشهد صفوف القادسية غيابات باستثناء عامر المعتوق للاصابة، إلى جانب حمد أمان المنقطع عن التدريبات.

ولن تخرج توليفة الأصفر للمباراة عن نواف الخالدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع ضاري سعيد، وخالد إبراهيم، ورشيد سوماليا، وخالد القحطاني، وفي الوسط فهد الانصاري، وسلطان العنزي، الى جانب سيدوبا، وعبدالعزيز المشعان، وفي الهجوم بدر المطوع، وسالومو.

وفيما يخص التأجيل من عدمه، أكد بديح ان الأمور متساوية للقادسية الذي أخذ وقتا كافيا  استعداداً للمباراة.

back to top