القادسية يستهل تدريباته 20 يوليو المقبل استعداداً للجيش

نشر في 20-06-2015 | 00:05
آخر تحديث 20-06-2015 | 00:05
No Image Caption
حدد الجهاز الفني لفريق القادسية لكرة القدم بقيادة المدرب راشد بديح 20 يوليو المقبل بداية لفترة إعداد الأصفر، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، ولمواجهة الجيش السوري في الكويت 25 أغسطس في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي.
استقر الأمر داخل إدارة الكرة في القادسية على أن تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم 20 يوليو المقبل، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد، والتي يستهلها الأصفر بمواجهة الذهاب في دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي أمام الجيش السوري بالكويت في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل.

وقرر جهاز الكرة في القادسية، بالتشاور مع الإدارة الفنية، أن تكون دورة الظفرة الإماراتي المقررة في أبوظبي خلال الفترة من 15 أغسطس حتى الثامن عشر من نفس الشهر هي الإعداد النهائي لمواجهة الجيش السوري، مع إمكانية الخروج لمعسكر خارجي في بداية سبتمبر، استعدادا لمنافسات الموسم.

من جانبه، اعتبر مدرب فريق القادسية راشد بديح مواجهة الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية بكأس الاتحاد الآسيوي صعبة جداً، وقال في تصريح لـ«الجريدة»، إن «المباراة ترتقي إلى مستوى المباريات النهائية، لما يملكه الفريق السوري من إمكانات كبيرة في مواجهة حامل اللقب فريق القادسية».

وأشار بديح إلى أن عامل الوقت لن يكون في مصلحة القادسية، لكنه سيسعى إلى استغلال دورة الظفرة الإماراتي الرباعية في تجهيز الفريق بالشكل اللائق لمواجهة الجيش.

وأكد أن القادسية يسعى للحفاظ على لقب البطولة، وعليه أن يكون في أتم الاستعداد لتجاوز جميع العقبات التي تواجهه في سبيل تحقيق هدفه.

وأبدى المدرب الوطني ارتياحه لابتعاد القادسية عن طريق شقيقه الكويت حتى المباراة النهائية، متمنيا أن يكون النهائي كويتيا خالصا بين الفريقين.

رفض رحيل الأنصاري

من جهة أخرى، استقر الوضع داخل نادي القادسية على الإبقاء على اللاعب فهد الأنصاري مع الأصفر، ورفض رحيله إلى الدوري السعودي.

 وفي ما يخص اللاعبين المحترفين استقر الأمر على ثلاثة فقط هم الغاني سوماليا، والغيني سيدوبا، إلى جانب مهاجم إفريقي سيوقع مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

back to top