اتفق الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مع نظيره في الفحيحيل على مواجهة الفريقين وديا مساء الخميس المقبل على استاد صباح السالم، وذلك بناء على رغبة مدرب الاخضر البرتغالي لويس فيلبي الذي يحرص على رؤية جميع اللاعبين في اختبار حقيقي قبل معسكر ايطاليا الذي سيغادر له الفريق البلاد فجر 17 الجاري بقائمة تشمل 26 لاعبا فقط سيعلن عنها المدرب خلال اليومين القادمين.

Ad

وسيلعب الاخضر خلال معسكره الخارجي 4 مباريات ودية بتاريخ 20، 24، 28، 31، تحدد منها حتى الآن هوية الخصم في آخر مواجهتين وهما تورينو وجنوى الايطاليين.

ومن جانب آخر، يعود الفريق الى تدريبات مساء اليوم بعد راحة سلبية خضع لها اللاعبون مساء امس، وشهدت آخر حصة تدريبية للاخضر مساء الخميس الماضي دخول لاعب السالمية للرديف ماجد جاسم في تدريبات الاخضر للخضوع الى تجربة ميدانية بناء على رغبته الشخصية، وسيستمر بالتدريبات خلال الأسبوع الجاري برفقة لاعب القادسية احمد عبدالله قبل ان يعطي المدرب قراره بضمهما.

وفي السياق ذاته، تقف الامور المادية عائقا امام مدافع الساحل والكويت السابق ناجي العجمي الذي نجح في اقناع المدرب بامكاناته وضمه الى رديف الاخضر الا ان رغبة اللاعب في الحصول على مقابل مادي نظير التوقيع للاخضر اصطدمت برغبة ادارة الكرة التي تصر على التوقيع بشكل مجاني، وهو ما عطل الصفقة.

عودة نايف للبلاد

من جانب آخر، يعود مساء اليوم نجم خط وسط الاخضر طلال نايف الى البلاد مساء اليوم، ومن المقرر ان يجتمع مع جهاز الكرة في نفس يوم وصوله او اليوم التالي لحل الازمة التي ابعدته عن التمارين في الفترة الماضية بسبب امور مالية متعلقة بعقدة اضطرته الى اللجوء الى المحاكم لحل الامر.