الجهراء يرغب في خلف ويقترب من المطيري

نشر في 22-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 22-07-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء، صالح الجنفاوي، ان ادارة الفريق ترغب في ضم نجم العربي الدولي السابق خالد خلف ابتداء من الموسم الكروي المقبل في صفقة انتقال حر، بعد إعلان الاخضر الاستغناء عن خدماته.

وقال الجنفاوي، في تصريح: "بدأنا مفاوضاتنا الجادة مع اللاعب عبر والده المدرب الوطني احمد خلف، وهناك موافقة مبدئية"، متمنيا ان يتوصل الجميع الى صيغة توافقية لإتمام الصفقة التي ستكون خير داعم للفريق في ظل الإمكانات الفنية والخبرة الكبيرة التي يملكها اللاعب.

وأضاف أن "خالد سيكون احد ابرز نجوم الموسم المقبل في حال استعاد كامل حيويته بعد الشفاء من الاصابة التي تعرض لها في الركبة وأبعدته عن الملاعب في المواسم الاخيرة الماضية".

وفي السياق ذاته، اقترب الجهراء بشكل كبير من تدعيم صفوفه بنجم القادسية الدولي السابق نواف المطيري في صفقة انتقال حر ايضا، لاسيما أن اللاعب خارج قائمة الاصفر، ووصلت المفاوضات الى مراحلها النهائية مؤخرا.

وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة ان الصفقة ستتم مقابل ما لا يزيد على عشرة آلاف دينار يحصل عليها اللاعب عند توقيع العقد.

وعلى الصعيد ذاته، أنهت اللجنة الفنية بالنادي مفاوضاتها مع محترف الفريق المدافع البرازيلي نينو بنجاح نحو تجديد عقده لموسم آخر بعد مفاوضات طويلة شهدت شدا وجذبا بين الطرفين، وانتهى الأمر بالاتفاق الشفوي بالتجديد، وذلك فور وصول اللاعب الى البلاد 31 الجاري وتوقيع العقد بشكل رسمي.

إلى ذلك يصل إلى البلاد السبت المقبل مدرب الفريق الجديد الالباني سكندر غيغا للترتيب لبداية عمله مع الفريق فور انطلاق التدريبات في الاول من اغسطس المقبل، ومن المقرر ان يصل رفقة المدرب أو بعده بأيام محترف هولندي يشغل مركز الوسط، تمهيدا للتعاقد معه بعد ترشيحه من قبل المدرب شخصيا، وبهذه الصفقة ينهي ابناء القصر الاحمر ملف المحترفين.

ومن المقرر ان تستمر تدريبات الفريق محليا حتى 15 اغسطس، وهو موعد مغادرة الفريق لمعسكره الخارجي في تركيا الذي يستمر حتى مطلع سبتمبر المقبل.

back to top