3 أشقاء يقتلون خادمتهم في «أم الهيمان»

نشر في 06-11-2015 | 00:05
آخر تحديث 06-11-2015 | 00:05
No Image Caption
شهدت محافظة الأحمدي فجر أمس، وتحديدا في منطقة ام الهيمان، جريمة قتل بشعة أقدم خلالها ثلاثة أشقاء مواطنين على قتل خادمتهم الآسيوية طعنا بسكين داخل منزل الأسرة، وتمكن رجال المباحث من ضبط الأشقاء الثلاثة وأحدهم عسكري سابق في وزارة الداخلية.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن مواطنا تقدم ببلاغ إلى مخفر شرطة أم الهيمان، أفاد من خلاله بأن ابنه البالغ 27 عاما أقدم على قتل خادمته الآسيوية داخل منزل الاسرة.

أسباب مجهولة

وقال المصدر إنه وفور تلقي البلاغ توجه رجال أمن محافظة الاحمدي، بقيادة المدير العام لأمن المحافظة العميد عبدالله سفاح، ومساعد المدير العام للادارة العامة للمباحث الجنائية لشؤون المحافظات العميد محمد الشرهان، والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي الى موقع البلاغ، مضيفا ان رجال الأمن شاهدوا جثة الخادمة ملقاة في حوش المنزل، ومصابة بعدة طعنات، كما عثر على سلاح الجريمة بالقرب من الجثة.

وتابع ان رجال الامن والمباحث استجوبوا الوالد المبلغ الذي اكد ان ابنه هو من قتل الخادمة لاسباب مجهولة وهرب من المنزل بعد ارتكاب الجريمة، وزود رجال المباحث بأوصاف القاتل وأرقام هواتفه النقالة، لافتا الى ان رجال المباحث استعلموا عن الابن، وتبين انه عسكري مسرح من وزارة الداخلية، ومطلوب على ذمة قضايا مخدرات.

وزاد ان رجال المباحث تمكنوا بعد ثلاث ساعات من وقوع الجريمة من ضبط القاتل، الذي كان يختبئ في منزل صديقه بمنطقة الاحمدي، عن طريق تتبع مكالماته الهاتفية، وبعد ضبطه تبين انه بحالة غير طبيعية، وانه متعاط لمادة الشبو المخدرة ولم ينم منذ 48 ساعة.

مفاجأة مدوية

وذكر المصدر ان رجال المباحث تركوا المتهم حتى تحسن نسبيا واستجوبوه، ليفجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث اعترف بأنه قتل الخادمة بمساعدة اثنين من أشقائه، لانها تضع لهم السحر في المنزل، لذا قرروا التخلص منها.

واردف ان المتهم شرح كيفية قتل الخادمة، حيث قال إن أحد أشقائه احضر حبلا لتوثيق الخادمة، بينما جلس الثاني على صدرها لشل حركتها وكتم صوتها إذا استغاثت، وقام هو بطعنها حتى فارقت الحياة، ثم لاذوا بالفرار قبل ان يبلغ والده عن الجريمة، مشيراً إلى أن المتهم ادعى أن الخادمة تمارس السحر والشعوذة في منزلهم.

back to top