الداخلية: ضبط 1272 مخالفا بسوق الخضار بمنطقة الصليبية

نشر في 07-01-2016 | 16:54
آخر تحديث 07-01-2016 | 16:54
اعلنت وزارة الداخلية اليوم الخميس ضبط 1272 مخالفا في سوق الخضار بمنطقة الصليبية في حملة أمنية موسعة استهدفت مخالفي القانون والاقامة والمطلوبين مؤكدة حرصها على الحفاظ على الأمن والنظام والسلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.

وقالت إدارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان الأجهزة الأمنية قامت بجمع المعلومات والانتشار في الموقع المحدد والتنسيق مع القطاعات الميدانية من أجل ملاحقة وضبط المخالفين والمطلوبين والمشتبه بهم.

واضاف البيان أن بعض الكفلاء تركوا مكفوليهم يعملون لدى الغير دون الإبلاغ عن تغيبهم أو هروبهم ودون أن يتقدم هؤلاء الكفلاء ببلاغات لدى المخافر أو مباحث شؤون الإقامة وهو ما تم ملاحظته خلال تلك الحملة.

وذكر انه تم القبض على أعداد كبيرة داخل نطاق سوق الخضار بمنطقة الصليبية ممن يعملون لدى الغير مبينا ان هذا الامر يضع كفلاءهم تحت طائلة القانون الخاص بالعمل لدى الغير ومن ثم المساءلة القانونية.

وأفاد بأن أجهزة الأمن المعنية ستواصل حملاتها الأمنية فى جميع المناطق التي تشهد تواجدا مكثفا للعمالة السائبة ممن صدرت بحقهم أحكام قضائية واجبة التنفيذ والمقيمين المخالفين.

ودعا البيان أصحاب المؤسسات والكفلاء إلى المسارعة بتجديد إقامات مكفوليهم قبل انتهائها بوقت مناسب حتى لايصبح المقيم مخالفاً للقانون مؤكدا أن الوزارة ستقوم بتطبيق القانون على جميع المخالفين.

back to top