حملة نظافة واستبدال حاويات لبلدية «الأحمدي»

نشر في 14-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-08-2015 | 00:01
No Image Caption
بعد انتقادات وجهها رئيس «البلدي» عبر الجريدة• قبل أيام
شرعت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية الأحمدي في حملة تنظيف لشوارع المحافظة من المخلفات والأنقاض، إلى جانب توزيع عدد من الحاويات الجديدة للقمامة واستبدال التالف منها، وشمل توزيع الحاويات المنازل الواقعة في مناطق فهد الأحمد والمنقف وأبوحليفة.

أشرف على الحملة مراقب النظافة العامة فيحان المطيري، الذي أشار إلى أن الحملات مستمرة، وستشمل جميع المناطق الواقعة تحت مسؤولية بلدية المحافظة.

جاء ذلك بعدما انتقد رئيس المجلس البلدي، مهلهل الخالد، عبر «الجريدة» قبل أيام أداء النظافة في الكويت، مؤكدا أن وضعها آخذ في التردي، بسبب غياب الرقابة والمحاسبة من الجهات البلدية. وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق نواف الهمل أن نظافة المناطق السكنية بالمحافظة تأتي على رأس الأولويات لبلدية المحافظة، ويأتي ذلك من خلال تكثيف عمليات النظافة بها وإبراز مظهرها العام بصورة تتناسب مع ما تقوم به الإدارة من جهود تنعكس على أرض الواقع بصورة إيجابية، من خلال رفع المخلفات والأنقاض، واستبدال الحاويات التالفة بأخرى جديدة.

ولفت إلى أن الاهتمام بتلك المناطق ليس وليد الساعة، بل هو أحد الأهداف الرئيسة التي تعمل بلدية المحافظة على تحقيقه للجمهور من أجل العيش في بيئة صحية ملائمة.

وأضاف: نهدف من خلال الحملات الميدانية الى المحافظة على النظافة العامة والبيئة للوصول إلى المستوى المتقدم والمطلوب الذي يليق بنظافة المناطق التي تقع تحت مسؤولية بلدية المحافظة، مشيرا إلى أن الحملة استخدم فيها عدد من الآليات لتنظيف جميع المناطق بسرعة فائقة، إلى جانب مراقبة الساحات العامة والتأكد من نظافتها وتطبيق اللوائح والأنظمة تجاه المقاولين الذي يرمون الأنقاض في غير الأماكن المخصصة.

back to top