الأصفر يستعد للجيش السوري في «الآسيوية»

نشر في 21-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 21-08-2015 | 00:01
No Image Caption
بديح: القادسية زاخر باللاعبين... والمنافسة لن تكون سهلة هذا الموسم
يدخل فريق القادسية لكرة القدم بقيادة المدرب راشد بديح اعتباراً من الغد أجواء المباراة الأولى في الموسم الحالي، والتي تجمع الفريق الثلاثاء المقبل أمام فريق الجيش السوري في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

يكثف فريق القادسية لكرة القدم اعتبارا من الغد استعداداته لمواجهة الجيش السوري المقررة الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن المقرر أن يدخل الأصفر في معسكر مغلق عقب التدريب المسائي الأحد، للتركيز بشكل خاص لمواجهة الجيش، والتي ستكون ضربة البداية للفريق في الموسم الحالي.

ومن المقرر أن ينضم إلى تدريبات الأصفر اعتباراً من الغد أيضا جميع العناصر الدولية والتي شاركت مع منتخب الكويت في المعسكر التدريبي بتركيا، بينما سيغيب عن الفريق المحترف الكونغولي دوريس سالامو، والذي غادر إلى بلاده لحضور مراسم تشييع نجله. هذا ونجحت إدارة القادسية في استعادة خدمات اللاعب الغاني رشيد سوماليا، والذي استمر في الامارات، نظرا لتأخر وصول التاشيرة الخاصة به لدخول الكويت.

وكان القادسية عاد منذ ايام من معسكر مغلق في تركيا استمر اسبوعين، خاض خلاله الأصفر ثلاث مباريات ودية أمام القادسية السعودي، ودبي والجزيرة الإمارتيين، بينما خاض الأصفر مساء امس مباراة ودية أخيرة امام الكويت في كيفان.

من جانبه، أبدى مدرب فريق القادسية راشد بديح ارتياحه لما قدمه الأصفر خلال المعسكر التدريبي في تركيا، وقال بديح في تصريح لـ «الجريدة» إن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم في الانضباط والاجتهاد طوال ايام المعسكر.

وأضاف بديح أن المباريات الودية الثلاث التي خاضها الفريق في المعسكر آتت ثمارها، لاسيما أن هذه المباريات جاءت قوية، وعلى مستوى فني مميز.

وعن تواجد أكثر من 15 لاعباً دولياً في القادسية ما بين المنتخب الأول ومنتخب الشباب، إلى جانب 3 محترفين، ومثلهم من البدون، قال بديح إن القادسية دائما ما يزخر باللاعبين المميزين، وهو ما يسعد اي جهاز فني، لاسيما أن المقياس هو العطاء بعيدا عن اي حسابات أخرى.

وأشار بديح إلى أن الموسم الحالي لن يكون سهلا، ويتطلب جهداً كبيراً لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير في القادسية، بالحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي بكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس سمو الأمير، إلى جانب استعادة لقب الدوري، وبطولة سمو ولي العهد.

وطالب بديح الجماهير في القادسية بالالتفاف حول الفريق، مؤكدا قدرة الأصفر على اسعاد هذه الجماهير في الموسم الحالي وحصد البطولات.

back to top