أكد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة الفريج انتهاء القطاع صباح أمس من أعمال مشروع ربط موقعين على شبكة المياه الخاصة بعقد تحسين شبكة الجهراء، وإعادة المياه إلى المناطق التي قطعت عنها خلال فترة الأعمال.

Ad

وقال الفريج في تصريح صحافي إنه «بمجرد أن انتهى قطاع مشاريع المياه من أعماله، التي تضمنت ربط موقعين في شبكة مياه الجهراء، أعيدت المياه إلى مناطق الجهراء، والنسيم، والعيون، وتيماء، والواحة، والمنطقة الأولى، وصناعية الجهراء». وأوضح أن أعمال المشروع شملت ربط خط مياه بسعة قطرية ٦٠٠ مِلم مع خط آخر بنفس السعة، وتم أيضاً ربط خط بسعة قطرية ٤٠٠ مِلم مع خط بسعة ٦٠٠ مِلم، مبيناً أن فرق طوارئ الجهراء والإشراف والمنشآت المائية قامت خلال فترة الأعمال بتسكير ٨ محابس وتوقيف المضخات اللازمة، مع فتح محبسين لعملية الغسل.

وتابع: ان الوزارة تشكر المستهلكين على تعاونهم، وهي على استعداد لتلقي ملاحظاتهم على مدار الساعة لتطوير خدمات الشبكة المائية.

يذكر أن الوزارة سبق أن أعلنت موعد قطع المياه في مناطق الجهراء المذكورة من الثامنة مساء الأحد الفائت إلى الثامنة صباح أمس الاثنين.