أكد أمين السر العام بالنادي العربي عبدالرزاق المضف أن النادي لن يتنازل عن حقوقه في عملية النقل التلفزيوني لمباريات دوري "فيفا"، ولن يترك حرية التصرف لاتحاد اللعبة في إبرام العقود مع القنوات الناقلة لمصلحته. وقال المضف إن مجلس الإدارة سيكون له تصرف آخر في حالة عدم الحصول على ريع النقل الخاص به، لكنه لا يريد استباق الأحداث حالياً، خصوصاً بعد إبلاغ مسؤولي قنوات "أبوظبي" بوقفه.

Ad

وأضاف أنه من غير المعقول أن يتكلم الاتحاد بلسم الأندية بشكل مطلق، وحقوق نقل المباريات، هي للأندية، ولايملك الاتحاد أي حق للاستيلاء عليها قد تكون له نسبة من ذلك فقط لا أكثر، ولايحق له أيضاً إخفاء الحقائق في كل ما يخص هذا الملف.

وتابع: لن نسكت عن حق النادي، وكمجلس إدارة نحن مسؤولون عن الدفاع عنه واسترجاع جميع حقوقه. ومن جانب آخر، رفض المضف تدخل اللجنة الاولمبية الدولية بالرياضة المحلية وحل الاتحادات المحلية، مؤكداً أن لها الحق في متابعة وتطوير الأمور الفنية، وكذلك شؤون اللاعبين، وفي ما يخص الأمور الإدارية والقوانين فهي مسؤولية محلية.

وأضاف: إننا ككويتيين ورياضيين، راضون بالقوانين التي شرعها مجلس الأمة ووقع عليها سمو أمير البلاد، ولابد من إنهاء الفرضى التي تعيشها رياضتنا حاليا والتي طغت العملية الإنتاجية بفضل أداور توزع على الاتحادات الرياضية بغرض استمرار هذه الفوضى لاسيما أن القوانين المحلية لا تتوافق مع مصالحهم الشخصية.

وزاد المضف أن "أوضاع رياضتنا مزرية وبدأت تنفر الشباب منها بعد أن امتلأت بصراعات شخصية على حساب المصلحة العامة" مطالباً الجميع بالتكاتف خلف الكويت ورياضتها وإغلاق الباب أمام كل من يحاول يعرقلها لمصالح شخصية.