تضع اللجنة المنظمة العليا لبطولة البراعم الرمضانية الأولى، التي تنظمها الشركة الكويتية للاستثمار وتنطلق فعالياتها 26 الجاري على صالة نادي اليرموك، والتي تقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية انس الصالح، لمساتها الأخيرة استعدادا لانطلاق الدورة في أبهى صورها.

Ad

ويشارك في البطولة 32 فريقا تمثل أندية وأكاديميات كرة القدم في الكويت، والتي تم قيدها خلال اليوم الوحيد الذي فتحت به اللجنة باب التسجيل.

وحددت اللجنة المنظمة موعد انطلاق المنافسات يوميا في الرابعة عصرا، ووجهت الدعوة إلى الجماهير بمختلف ميولها للتواجد في الصالة من أجل دعم اللاعبين، الذين تترقبهم عيون الأندية عن كثب.

وأكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة الكويتية للاستثمار رئيس اللجنة المنظمة طلال الرشدان أن الدورة هي الأولى من نوعها التي تنظمها الشركات وقطاع الأعمال في الكويت.

وأضاف: «اهتمام الشركة بتنظيم مثل هذه الدورات يأتي انطلاقا من دورها المجتمعي الرائد، وتسهيل مهمة الأندية في الكشف عن المواهب المميزة».

وتابع: «ستحصل الفرق الأربعة الفائزة على جوائز قيمة، كما سيحصل الجمهور في كل مباراة على جوائز قيمة يصل عددها إلى 7 يوميا، والذي تعد له اللجنة المنظمة فقرات استعراضية خلال فترات الراحة».

وشدد الرشدان على أن الأنظار ستتوجه صوب الحفل الختامي، الذي سيقام قبل المواجهة النهائية، وذلك لحرص عدد كبير من الوزراء وأعضاء مجلس الأمة على الاحتفاء بالدورة الأولى.