يجهز أعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة اللاعبين نفسياً لمباراتهم المقبلة مع السالمية المحدد لها بعد غد الأحد على استاد الصداقة والسلام، من أجل تلافي الخسارة الفادحة للبرتقالي أمام الكويت في الجولة الأولى من منافسات دوري فيفا لكرة القدم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

Ad

وكانت الخسارة قد ألقت بظلالها على الحالة النفسية للاعبين،

لاسيما أنها كانت غير متوقعة، إذ إن الاستعدادات للبطولة كانت تسير على خير ما يرام، كما أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد في البطولة التنشيطية.

الهاجري: جاهزون للسالمية

من جانبه، أكد نائب رئيس الجهازين الفني والإداري للبرتقالي ثامر الهاجري أن الخسارة أمام الكويت ليست نهاية المطاف، وللأسف جاءت بسبب تعاون اتحاد الكرة مع النادي، إذ رفضت لجنة المسابقات تأجيل موعد المباراة مدة 24 ساعة بسبب وصول المحترفين قبل ساعات قليلة من المواجهة، بينما وافقت على تقديم موعد مباراة الساحل والقادسية، بسبب عرس أحد لاعبي الأصفر وفقاً لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً!

وأضاف الهاجري في تصريح خاص لـ"الجريدة": "نعول كثيراً على مواجهة السالمية في استعادة اللاعبين لتوازنهم، ومن ثم اعتبار هذه المباراة بمنزلة البداية الحقيقية للفريق".

وتابع: اننا "جاهزون للقاء السالمية، الذي ندخله بصفوف مكتملة، باستثناء غياب المحترف البوليفي كامبوس فقط بداعي الإصابة، بينما تعافى عبدالرحمن البناي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ومشاركتهم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي".

وشدد الهاجري على أن القرعة وضعت البرتقالي في مواجهتين في منتهى القوة في الجولتين الأولى والثانية، وهو أمر صعب، خصوصا أن الجهاز الفني كان يمني النفس بمواجهتين متوسطتين، يحقق خلالهما الفريق الفوز، ومن ثم اكتساب اللاعبين الثقة بأنفسهم، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن.

وطالب الهاجري جماهير البرتقالي بضرورة دعم الفريق في مواجهته بعد غد أمام السالمية، مؤكدا أن الجماهير قادرة على صنع الفارق مع المنافسين أيا كانوا، لذلك فتواجد الجماهير في المدرجات أمر لابد منه.

واختتم الهاجري تصريحه معرباً عن أمنيته أن تأتي المباراة قوية وممتعة وتليق بسمعة الفريقين الكبيرين، وأن يحالف التوفيق البرتقالي بحصد نقاط المباراة الثلاث.