«الأشغال»: 11 مشروعاً للطرق جاهزة للطرح

نشر في 09-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 09-12-2015 | 00:01
No Image Caption
كشف وكيل قطاع الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان عن انتهاء القطاع من إعداد أوراق ومستندات طرح 11 عقدا لمشاريع طرق جديدة، وفي انتظار الموافقات النهائية، تمهيدا لتجهيزها للتوقيع وبدء العمل بها.

وقال الحصان، في تصريح صحافي، "ستتوالى تلك العقود قريبا، وتتمثل في تقاطعات وجسور على طريق النويصيب، وجسور مشاة ومواقف باصات في مناطق متفرقة المجموعة الأولى، وجسور مشاة ومواقف باصات في مناطق متفرقة المجموعة الثانية، ومشروع تطوير الدائري 6.5".

واضاف ان العقود تشمل ايضا "الطريق الواصل بين ميناء الزور والوفرة، والطرق المستحدثة من مدينة الصبية لبوابة بحيث، وشارع الغوص بمراحله الثلاث 263 و264 و265، وطرق جنوب السرة في محيط مستشفى جابر الأحمد، وتقاطعات من الدائري السادس وطريق الملك فهد، والطريق الإقليمي الشمالي من الدائري السادس الى تقاطع رقم 3".

وأشار إلى جاهزية 3 عقود للتوقيع مع الشركات الفائزة بالتنفيذ من قبل لجنة المناقصات المركزية، والمتمثلة في إنشاء الطرق الرابطة بين مدينتي صباح الاحمد والخيران السكنية، بقيمة 45 مليون دينار، ومشروع التقاطعات على الجزء الغربي من الطريق الدائري الخامس، إضافة الى مشروع تطوير شارع الخليج العربي عند دوار البدع بقيمة 13.997 مليونا.

back to top