السالمية يفوز على القادسية ودياً

نشر في 31-08-2015 | 00:01
آخر تحديث 31-08-2015 | 00:01
No Image Caption
حوّل فريق السالمية لكرة القدم تأخره بهدف أمام القادسية إلى فوز بهدفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين ودياً على استاد ثامر بالسالمية، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.
حقق فريق السالمية لكرة القدم فوزاً على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الأول على إستاد ثامر بالسالمية.

المباراة جاءت في مجملها سريعة وجادة، نجح من خلالها المدربان راشد بديح في القادسية، والألماني رولف في تجربة معظم اللاعبين الموجودين في قائمة الفريقين.

واستطاع القادسية أن تكون له الغلبة في شوط المباراة الأول، بينما خطف السالمية هذه السيطرة باستغلاله للثغرات في وسط الأصفر التي سهلت من مهمته.

ونجح السالمية خلال المباراة في تحويل تأخره بهدف في الدقيقة 30 لمهاجم القادسية سعود المجمد إلى فوز بهدفين في نهاية المباراة، حيث سجل جمعة سعيد هدف التعادل في الدقيقة 32، بينما سجل عمر المسبحي هدف الفوز في الدقيقة 83.

بداية صحيحة

وبعد نهاية اللقاء، أكد مدرب السالمية رولف أن السماوي

لايزال في طور الاسكتشاف، لاسيما أن المباراة هي الودية الثالثة للفريق، ولايزال هناك متسع من الوقت لرسم بداية صحيحة للسماوي في الموسم الجديد.

وأشار رولف إلى أن مواجهة فريق بحجم القادسية رغم ما يعانيه من غيابات أمر إيجابي، وتدرج جيد إلى مستوى المباريات الودية التي يخوضها الفريق.

وأوضح أن السماوي سيبحث عن مزيد من المباريات الودية في الكويت وفي المعسكر المقرر في القاهرة، للاستقرار على التوليفة المناسبة، بما يتماشى مع فكر الجهاز الفني وأهدافه في الموسم الجديد.

بديح مرتاح للأداء

من جانبه، عبر مدرب فريق القادسية راشد بديح عن رضاه بالمستوى الذي ظهر عليه الأصفر منذ بداية فترة الإعداد وفي المباراة التي خاضها الفريق أمام السالمية أمس الأول.

وقال إن "الفوز ليس الهدف من المباريات الودية، بقدر رغبة الجهاز الفني في استنفار كل اللاعبين وتجهيزهم لخوض المباريات الرسمية".

وأضاف بديح أن الأصفر، رغم الغيابات الكثيرة بسبب انضمام 12 لاعبا إلى صفوف المنتخب، بخلاف غياب المحترفين الثلاثة، فإنه قادر على مواجهة فريق بحجم السالمية خاض المباراة بصفوف شبه مكتملة.

وكشف بديح الذي منح اللاعبين راحة من تدريبات أمس، ان الجهاز الإداري للفريق في طور البحث عن مزيد من مباريات ودية لتجهيز الفريق بالشكل الصحيح إلى حين اكتمال الصفوف، وانضمام جميع اللاعبين قبل مواجهة الجيش السوري في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

دوريس يتعرض لحادث سير

تعرض محترف القادسية الكونغولي دوريس سالامو لحادث سير، انتقل على اثره إلى مخفر بيان، وبعد أن انتهى اللاعب من الإجراءات خرج بصحبة نائب رئيس جهاز الكرة محمد البنيان، الذي أكد أن اللاعب لم يصب بمكروه، وسيكون جاهزا للانخراط في التدريبات.

back to top