فينيسيوس وصل ويوقّع لـ«الأبيض» خلال أيام

نشر في 10-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-07-2015 | 00:01
No Image Caption
الفريق يستهل تدريباته غداً بغياب روجيريو
يستهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت تدريباته في العاشرة مساء غد على استاد نادي الكويت بحضور جميع اللاعبين، ما عدا البرازيلي روجيرو الذي حصل على الموافقة لتمديد إجازته مدة 3 ايام قبل الدخول مع زملائه في التدريبات بقيادة المدرب الوطني محمد إبراهيم، حيث سيدخل اللاعب في تدريبات انفرادية فور وصوله لتعويض الأيام التي تخلف عنها في التدريبات.

وسيخوض الفريق التدريبات الأولية حتى موعد مغادرة الفريق الى المعسكر التدريبي خلال الفترة من 1 وحتى 16 أغسطس المقبل، ثم التحضير لإجراء لقاء ودي مع أحد الأندية المحلية 20 أغسطس قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي قد حرص على استقرار الفريق فنيا، وتم تجديد عقد المدرب محمد إبراهيم لعامين إضافيين في خطوة ملموسة دعما لاستقرار الفريق.

يذكر أن الكويت سيدافع عن لقبه في بطولة دوري فيفا الذي حققه العام الماضي بعد تصدره للبطولة إثر صراع كبير مع النادي العربي حتى الجولة الأخيرة، حيث أسفرت قرعة البطولة عن وقوع الفريق في مواجهة نظيره كاظمة في الجولة الأولى يوم 17 أو 18 سبتمبر المقبل.

التوقيع مع فينيسيوس

من جهة أخرى، من المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن التوقيع مع المهاجم البرازيلي فينيسيوس الموجود حاليا في الكويت، بعدما نجحت إدارة النادي سابقا، في الانتهاء من الاتفاق مع وكيل أعماله، بعقد يمتد موسما واحدا مقابل ما يقارب من نصف مليون دولار، حيث فاضل اللاعب في الفترة الماضية بين عدة عروض قبل أن يحسم وجهته، ويختار ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

وكان اللاعب الذي نجح في لفت الانتباه على مدار 3 سنوات لعب فيها للجهراء، وساهم في تسجيل العديد من الأهداف، قد أجرى في الفترة الأخيرة عملية الغضروف، ليتسنى له تحقيق بداية قوية مع الأبيض، ولاسيما أنه تحامل على نفسه كثيرا في نهاية الموسم الماضي، وخاض بعض المباريات وهو يعاني من الإصابة.

الاعتذار عن دورة أبها

ومن جانب آخر، اعتذر الأبيض عن عدم المشاركة في بطولة أبها الودية التي تقام في مدينة أبها السعودية من 19 وحتى 24 أغسطس المقبل، بمشاركة ناديي الهلال والأهلي السعوديين وناد مصري، وذلك لتقارب وقت البطولة مع مشاركة النادي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يواجه فريق كيتشي من هونغ كونغ ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة يوم 26 أغسطس.

back to top