«الأخضر» يبحث عن لاعب وسط لتعويض جحنيط

نشر في 07-01-2016 | 00:00
آخر تحديث 07-01-2016 | 00:00
غياب ثلاثي خط الدفاع عن مواجهة الشباب غداً
علمت "الجريدة" أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تتجه إلى الاستغناء عن خدمات صانع الألعاب الجزائري أكرم جحنيط، من خلال الوصول إلى صيغة توافقية بين الطرفين لفسخ التعاقد بينهما، وتعويضه بلاعب خط وسط مدافع بناء على رغبة مدرب الاخضر الصربي بوريس بونياك الذي يسعى الى امتلاك خط وسط قوي، يحمي من خلاله خط الدفاع، ويمنح أفضلية لبناء الهجمات وخلق الفرص للمهاجمين.

وتأمل إدارة العربي النجاح في مساعيها، بعد الانتهاء من ملف التعاقد مع مهاجم بديل للبرازيلي تياغو المنتقل مؤخرا للدوري التركي، وارتبطت إدارة الاخضر بمفاوضات جادة بالسنغالي ماكيومبا كانجي، المطلوب من قبل المدرب بونياك، والمقرر له ان يصل الى البلاد اليوم او غدا، لكن دخول بعض المنافسين في المفاوضات وتقديمهم عروضا رسمية للمهاجم الافريقي يقلق الادارة العرباوية.

على صعيد متصل، طلب الصربي بوريس بونياك إقامة معسكر تدريبي خارجي قصير للفريق في نهاية القسم الاول يستمر من أسبوع الى 10 ايام، وتتجه النية إلى إقامته في إحدى الدول الخليجية القريبة.

من جانب آخر، يواصل الاخضر تدريباته اليومية استعدادا لمواجهته غدا مع مضيفه الشباب، في افتتاح مباريات الجولة الـ12 من دوري فيفا، ويفتقد فيها الأخضر خدمات ثلاثي خط الدفاع أحمد عبدالغفور وجاسم كرم بداعي الايقاف ومحمد البذالي للإصابة.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة الصاعد بدر طارق بعد تعرضه لإصابة على مستوى الركبة بدون مشاركة أو تدخل أثناء تدريبات أمس الاول، وتبدو مشاركة المهاجم حسين الموسوي غير واردة بعد عودة معاناته من آلام الظهر، بينما ستكون مشاركة قائد الفريق محمد جراغ واردة وبقوة.

ويسعى الجهاز الفني للعربي إلى إعطاء الفرصة كاملة أمام عدد من اللاعبين الصاعدين، حيث يسعى إلى بناء فريق جديد يكون النواة الرئيسية للأخضر الساعي للعودة للمنافسة على لقب الدوري بقوة خلال المواسم القادمة.

back to top