نوال الكويتية تتجنب الحديث عن أحلام في «المتاهة»

نشر في 08-10-2015
آخر تحديث 08-10-2015 | 00:01
No Image Caption
على ما يبدو أن كلام الفنانة الإماراتية أحلام حول الفنانة نوال الكويتية في أولى حلقات برنامج "المتاهة" لوفاء الكيلاني، الذي عرض منذ أيام قليلة على شاشة "ام بي سي"، بأنها "غير وفية"، لم يثر الفنانة نوال في الرد، كما شمل حديث أحلام أيضاً سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد بعدم الاكتراث لرأيه عندما نسب لقب فنانة العرب إلى نوال، حيث قالت: "عندما يتكلم فنان العرب على الجميع أن يصمت".

بدورها، لم تعلق نوال أو ترد على ما قالته أحلام، عندما سئلت من قبل صحيفة "الأسبوع" الإلكترونية، مكتفية بالقول "إنني أفكر في الغناء وحب الناس فقط"، لافتة إلى أنها ستشارك في إحدى حلقات "المتاهة" مع الكيلاني.

بيد أن الرد السريع أتى من الفنان الكبير عبدالله الرويشد عضو لجنة التحكيم في برنامج "محمد عبده فنان العرب"، حينما استقبل نوال في الحلقة التي تم تسجيلها قائلاً: "أرحب بأختي العزيزة الغالية، اللي فعلاً الواحد يحترمها ويقدرها، فنانة الخليج الأولى أختي نوال، أهلاً وسهلاً بأم حنين"، ومن دون أي تعليق يذكر من فنان العرب محمد عبده.

يبقى القول، إن كلا من الفنانتين القديرتين نوال وأحلام، مطربة متميزة تبوأت مكانة الصدارة في منطقة الخليج، دون أدنى شك، ولهما تاريخ غنائي حافل بالبصمات، وتتمتع كل واحدة منهما بقاعدة جماهيرية، لا أحد ينكرها، نتمنى عدم تأجيج الخلافات بينهما، والتفرغ فقط للفن.

back to top