«الناشئين» يواجه البحرين ودياً استعداداً للبطولة الخليجية

نشر في 12-07-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-07-2015 | 00:01
No Image Caption
يلتقي أزرق الناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة نظيره البحريني وديا في العاشرة مساء اليوم.
يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 16 سنة، مباراته التجريبية الاولى أمام ضيفه البحريني، في العاشرة مساء اليوم، على استاد نادي الساحل.

وتقام المباراة ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض منافسات البطولة الخليجية، التي تستضيفها الدوحة من 20 إلى 29 اغسطس المقبل.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع المنتخب في المجموعة الاولى، ومعه منتخبا البلد المضيف (قطر) وعمان، بينما يلعب المنتخب البحريني في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية.

ومن المقرر ان يتواجه الفريقان مجددا بعد غد الثلاثاء، في نفس موعد ومكان مباراة اليوم.

تجريبية مهمة

ويولي الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب إبراهيم عبيد، لقاء اليوم وبعد غد أهمية خاصة، لاسيما ان مستوى اللاعبين في المباراتين سيساهم في حسم القائمة التي ستشارك في معسكر تركيا، من 27 الجاري حتى 17 أغسطس المقبل.

لذلك جاء اتفاق القائمين على المنتخبين الشقيقين بان تكون التغييرات مفتوحة في المباراتين ومن دون حد أقصى، من اجل اتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للتعبير عن قدراتهم الخاصة، التي تؤهلهم للاستمرار، ومن ثم المشاركة في البطولة الخليجية.

ويدخل المنتخب مباراة اليوم مكتمل الصفوف، حيث لا يعاني الفريق اي غيابات، ما يعني ان عبيد سيعتمد على تشكيلين مختلفين في شوطي اللقاء، وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على المنافس.

يذكر أن الازرق كان سيلعب مع المنتخبين الأردني والسعودي أيام 1 و2 و12 و14 الجاري، بيد أن مسؤولي المنتخبين أعلنوا اعتذارهم.

وكان المنتخب البحريني وصل البلاد في الخامسة والنصف مساء الخميس الماضي، واجرى تدريبين أمس وامس الأول على ملعب فاروق إبراهيم بنادي القادسية.

عبيد: تحقيق الأهداف المرجوة

اكد مدرب الازرق إبراهيم عبيد أن أهداف الجهاز الفني من مباراتي اليوم وبعد غد تتمثل في الوقوف على مستوى اللاعبين بدنيا وفنيا، مضيفا: "سأعمل على تجهيز اللاعبين، وتغيير مراكز بعضهم، وسأحسم القائمة بعد العودة من اجازة عيد الفطر المبارك".

وشدد عبيد، في تصريح لـ"الجريدة"، على أنه لا يضع نتيجة المباراتين في اعتباره، وأهم ما يشغل تفكيره هو تحقيق الأهداف المرجوة منهما بعيدا عن النتيجة، مطالبا الجماهير بمختلف ميولهم بالتواجد في مدرجات استاد الساحل، لمساندة ودعم اللاعبين.

back to top