«السكنية» تدشن حسابها على «الإنستغرام»

نشر في 06-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-10-2015 | 00:01
No Image Caption
الرويح: لنشر الأخبار الرسمية للمؤسسة ورسائل التوعية
أعلن مدير العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح تدشين حساب المؤسسة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" PAHWKW، مبيناً أن المؤسسة تسعى إلى التواصل مع المواطنين بأسرع الطرق وأسهلها، وإلى مواكبة التطور التكنولوجي، خصوصا مع تزايد عدد مستخدمي هذه المواقع ما يجعل من الضروري وجود حساب للمؤسسة لخدمة شريحة كبيرة من المجتمع.

وقال الرويح، في بيان صحافي أمس، إن تدشين هذا الحساب يأتي في إطار خطة ادارة العلاقات العامة والإعلام للتواصل مع الجمهور ووسائل الاعلام، حيث يختص هذا الحساب في نشر الاخبار الرسمية الخاصة بالمؤسسة وتقديم رسائل التوعية والخطوات المتبعة في اي اجراء او معاملة اسكانية.

ولفت الى ان ذلك يأتي تزامنا مع الاحتفال بيوم الاسكان العربي، والذي صادف أمس، تحت شعار "السكن المناسب من أسس التنمية المستدامة". يذكر أن حساب المؤسسة الرسمي والوحيد على "تويتر" هو Housingovkw.

 توزيع بطاقات احتياط

في مجال آخر، وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح أمس بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة التاسعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (N9)، والتي تشتمل على 323 قسيمة بمساحة 400م2.

وقالت المؤسسة، في بيان صحافي أمس، إن إجراء القرعة على هذه القسائم سيكون غدا في تمام الساعة التاسعة صباحاً في مسرح المؤسسة بجنوب السرة.

back to top