بونياك: أملك كل الصلاحيات وطلبت معسكراً خارجياً

نشر في 10-01-2016 | 00:01
آخر تحديث 10-01-2016 | 00:01
No Image Caption
الأخضر حقق انتصاراً معنوياً مهماً لاستعادة الثقة... والقادم أفضل
نفى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الصربي بوريس بونياك صحة ما يتردد عن وجود اختلاف في وجهات النظر مع مدير جهاز الكرة عبدالعزيز عاشور، مؤكداً أن الأخير يوفر له كامل الدعم  ويظهر تعاوناً منقطع النظير.

وقال بونياك: أنا مدرب الفريق، وأملك الصلاحيات المطلقة في عملية تطوير الأخضر، وأحظى بالدعم ومساندة من عبدالعزيز عاشور، والعمل يسير حالياً وفق خطط واضحة ومدروسة، ونتمنى الوصول إلى أفضل النتائج والمستويات قريباً من خلال التواصل الكبير في ما بيننا.

وأضاف: نحقق تطوراً ملموساً في الأخضر تدريجياً في كل مباراة وننتظر فترة الراحة بنهاية القسم الأول، لنواصل عملنا في إعداد الفريق. وأشار إلى أنه أبلغ الجهاز الإداري بحاجته إلى تنظيم معسكر خارجي قصير للفريق لاستغلال هذة الفترة في التجهيز.

وعن فوز العربي الكبير على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف مساء أمس الأول، أكد بونياك أن هذا الانتصار لم يكن لكسب 3 نقاط فقط، إنما جاء في وقت مهم للفريق معنوياً نحو استعادة الثقة والقادم أفضل.

وقال بونياك إن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وطبقوا المطلوب منهم ونجحوا في تحقيق فوز سهل ومستحق، وكانت سيطرتنا على مجريات المباراة منذ بدايتها، وتناقلنا الكرة جيداً، وفرضنا أسلوبنا وطريقتنا على الخصم، وحسمنا الأمور بعد الهدفين المبكرين في الدقائق العشر الأولى.

وأشاد بثلاثية السوري فراس الخطيب مؤكداً أنه قدم مستوى مميزاً برفقة زملائه في مجمل المباراة، وكان علامة فارقة أمام المرمى إذ يتمتع بحاسة تهديفية مميزة.

وحرص بونياك على مغادرة الملعب سريعاً بعد نهاية المباراة لمتابعة مباراة الكويت والصليبيخات، إذ يريد دراسة الأخير خصوصاً أنه خصمه في الجولة المقبلة، وهي الأخيرة في القسم الأول من دوري فيفا.

الخطيب ودع دشتي

من جهته، أوضح المحترف السوري فراس الخطيب أنه حرص على التوجه إلى دكة بدلاء الفريق بعد تسجيله الهدف الأول للاحتفال بشكل خاص مع إداري الفريق عيسى دشتي الذي سيبتعد عن الفريق في الفترة المقبلة لأسباب مرتبطة بمقر عمله الجديد، وسيعوضه إداري الفريق الرديف علي الشيخ.

وأشاد الخطيب بالعلاقة القوية التي تجمعه وبقية اللاعبين بالمدرب بوريس بونياك، مؤكداً أنها علاقة الأب بأبنائه والأخ لأخيه.

إصابات غير مؤثرة

من جانب آخر، أوضحت الفحوصات التي خضع كل من عبدالمحسن التركماني وزيد زكريا معاناة الأول كدمة بسيطة، والثاني شداً في ساق القدم، ولن يؤثر ذلك على استمرارهم مع الفريق، بينما يحتاج المهاجم فهد الرشيدي إلى أسبوع يخضع خلاله للراحة والعلاج من تمزق بالعضلة الخلفية.

back to top