3 مواجهات قوية في الدوري المصري اليوم

نشر في 14-12-2015 | 00:01
آخر تحديث 14-12-2015 | 00:01
تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز بإقامة 3 لقاءات، حيث يستضيف الاتحاد السكندري نظيره طلائع الجيش، ويحل إنبي ضيفا على الإنتاج الحربي، في حين يصطدم المقاولون العرب بنظيره مصر المقاصة.

في المباراة الأولى، يهدف الاتحاد السكندري، صاحب المركز السادس برصيد 10 نقاط، للفوز أمام النادي العسكري وانتزاع النقاط الثلاث التي تدفع به خطوة في فرق المقدمة بجدول ترتيب البطولة، واستغلال عامل الأرض بشكل جيد، في حين يأمل طلائع الجيش، صاحب المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، في الخروج من دائرة الهبوط مؤخرا.

وطلب طارق يحيى المدير الفني من لاعبيه بأداء المباراة بجدية شديدة وعدم تكرار أخطاء الماضي، مهددا بتوقيع عقوبات مغلظة على المقصرين.

وفي المباراة الثانية، يلعب إنبي صاحب المركز الثامن برصيد 9 نقاط مباراة مهمة أمام الإنتاج الحربي، ويدخل الفريق البترولي هذه المواجهة وهو منتعش بعدما كسر سلسلة التعادلات بفوزه الأخير أمام أسوان بثلاثة أهداف لهدفين. وحث هاني رمزي المدير الفني لاعبيه على الأداء الرجولي وعدم الاستهانة، في حين يأمل الإنتاج الحربي في العودة مجددا للانتصارات التي توقفت بخسارته الأخيرة أمام المقاصة، ويعتمد الإنتاج على بعض خبرات لاعبيه أمثال جدو ومحمود عبد الحكيم وفتح الله لتحقيق الفوز. وفي المباراة الثالثة، يدخل المقاولون العرب صاحب المركز الـ13 برصيد 6 نقاط مواجهة صعبة حين يواجه المقاصة متصدر البطولة برصيد 15 نقطة.

back to top